هواتف Pixel في طريقها للحصول على حركات تخصيص مميزة

قامت جوجل الشهر الماضي بإطلاق أول تحديثٍ هوائيّ لهواتف Pixel و Pixel XL الجديدة، والتي تضمنت التحديثات الأمنية الدورية بالإضافة لبعض التحسينات الأخرى. وفي حين ينتظر مستخدمو هواتف أندرويد إطلاق النسخة الجديدة من أندرويد 7.1 نوجا، يبدو أن هنالك ميزاتٍ جديدة في طريقها للوصول لهواتف Pixel. وفقًا لتقارير جديدة بدأت على

موقع Reddit، حصل العديد من مستخدمو هواتف Pixel و Pixel XL على تحديثٍ هوائيّ جديد يحمل رقم النسخة NPF26J ويبلغ حجمه 261 ميغابايت. الحرف “P” في التحديثات يرمز عادةً للنسخ التجريبية، وهذا يعني أن وصول هذا التحديث الجديد قد يكون نتيجة خطأ ما تم ارتكابه من قبل جوجل. بكل الأحوال، فإن التحديث يكشف عن ميزتين جديدتين في طريقها للهواتف. الميزة الأولى هي ميزة Double-Tap to Check Phone والتي يمكن عبرها النقر مرتين على شاشة الهاتف الذكيّ من أجل الحصول على أهم الإشعارات والتنبيهات بالإضافة للوقت والساعة، وذلك بدون فتح شاشة الهاتف. الميزة الثانية هي Lift to Check Phone والتي تؤدي أيضًا للحصول على آخر الإشعارات والتنبيهات عندما تكون شاشة الهاتف مقفلة، ولكن عبر رفع الهاتف سريعًا بدلًا من النقر على الشاشة مرتين. من غير الواضح حاليًا إن كان بالإمكان تخصيص هذه الميزات لأداء وظائف أخرى. بكل الأحوال، قام أحد الأشخاص الذين حصلوا على هذا التحديث بتصوير فيديو لإظهار هذه الميزات، ويمكنكم مشاهدته من هنا: اضغط هنا. سيتوجب علينا الانتظار قليلًا لمعرفة حقيقة هذا التحديث، خصوصًا أنه لا يوجد إعلان رسميّ حوله. قد تكون هذه الميزات خاصة بنسخة أندرويد 7.1 المقبلة، وقد تكون ميزات حصرية بهواتف Pixel. سنعمل على نشر آخر التفاصيل فور توفرها. المصدر1، المصدر2 


الخبر بالتفاصيل والصور


قامت جوجل الشهر الماضي بإطلاق أول تحديثٍ هوائيّ لهواتف Pixel و Pixel XL الجديدة، والتي تضمنت التحديثات الأمنية الدورية بالإضافة لبعض التحسينات الأخرى. وفي حين ينتظر مستخدمو هواتف أندرويد إطلاق النسخة الجديدة من أندرويد 7.1 نوجا، يبدو أن هنالك ميزاتٍ جديدة في طريقها للوصول لهواتف Pixel.

وفقًا لتقارير جديدة بدأت على موقع Reddit، حصل العديد من مستخدمو هواتف Pixel و Pixel XL على تحديثٍ هوائيّ جديد يحمل رقم النسخة NPF26J ويبلغ حجمه 261 ميغابايت. الحرف “P” في التحديثات يرمز عادةً للنسخ التجريبية، وهذا يعني أن وصول هذا التحديث الجديد قد يكون نتيجة خطأ ما تم ارتكابه من قبل جوجل.

pixel-moves

بكل الأحوال، فإن التحديث يكشف عن ميزتين جديدتين في طريقها للهواتف. الميزة الأولى هي ميزة Double-Tap to Check Phone والتي يمكن عبرها النقر مرتين على شاشة الهاتف الذكيّ من أجل الحصول على أهم الإشعارات والتنبيهات بالإضافة للوقت والساعة، وذلك بدون فتح شاشة الهاتف.

الميزة الثانية هي Lift to Check Phone والتي تؤدي أيضًا للحصول على آخر الإشعارات والتنبيهات عندما تكون شاشة الهاتف مقفلة، ولكن عبر رفع الهاتف سريعًا بدلًا من النقر على الشاشة مرتين. من غير الواضح حاليًا إن كان بالإمكان تخصيص هذه الميزات لأداء وظائف أخرى. بكل الأحوال، قام أحد الأشخاص الذين حصلوا على هذا التحديث بتصوير فيديو لإظهار هذه الميزات، ويمكنكم مشاهدته من هنا: اضغط هنا.

سيتوجب علينا الانتظار قليلًا لمعرفة حقيقة هذا التحديث، خصوصًا أنه لا يوجد إعلان رسميّ حوله. قد تكون هذه الميزات خاصة بنسخة أندرويد 7.1 المقبلة، وقد تكون ميزات حصرية بهواتف Pixel. سنعمل على نشر آخر التفاصيل فور توفرها.

المصدر1، المصدر2 

رابط المصدر: هواتف Pixel في طريقها للحصول على حركات تخصيص مميزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً