مواجهة دورتموند ووارسو تشهد سبعة أهداف في 32 دقيقة !

انفجر شلال من الأهداف خلال المباراة التي تجمع بوروسيا دورتموند الألماني مع ليجيا وارسو البولندي الآن ضمن الجولة الرابعة من دور المجوعات بدوري أبطال أوروبا. وكان الفريق البولندي قد تقدم بالنتيجة عن طريق ألكساندر بريجوفيتش في الدقيقة العاشرة من المباراة، قبل أن يرد الألمان بثلاثية ، في حين عاد نفس

اللاعب لتقليص النتيجة لوارسو، بينما سجل دورتموند ثنائية أخرى بعده وسجل شينجي كاجاوا هدفين لدورتموند في الدقيقتين 17 و18، قبل ان يضيف نوري شاهين الهدف الثالث في الدقيقة 20. وشهدت الدقيقة 24 تقليص ليجيا وارسو النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لهم عن طريق بروجوفيتش أيضاً، قبل أن يحرز عثمان ديمبلي الهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة 29، وماركو رويس الخامس في الدقيقة 32.


الخبر بالتفاصيل والصور


انفجر شلال من الأهداف خلال المباراة التي تجمع بوروسيا دورتموند الألماني مع ليجيا وارسو البولندي الآن ضمن الجولة الرابعة من دور المجوعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق البولندي قد تقدم بالنتيجة عن طريق ألكساندر بريجوفيتش في الدقيقة العاشرة من المباراة، قبل أن يرد الألمان بثلاثية ، في حين عاد نفس اللاعب لتقليص النتيجة لوارسو، بينما سجل دورتموند ثنائية أخرى بعده

وسجل شينجي كاجاوا هدفين لدورتموند في الدقيقتين 17 و18، قبل ان يضيف نوري شاهين الهدف الثالث في الدقيقة 20.

وشهدت الدقيقة 24 تقليص ليجيا وارسو النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لهم عن طريق بروجوفيتش أيضاً، قبل أن يحرز عثمان ديمبلي الهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة 29، وماركو رويس الخامس في الدقيقة 32.

رابط المصدر: مواجهة دورتموند ووارسو تشهد سبعة أهداف في 32 دقيقة !

أضف تعليقاً