قوقل تعيد تصميم خدمة Google Sites بالكامل

هل تتذكرون تلك الخدمة من قوقل التي من شأنها المساعدة في إنشاء مواقع ذات شكل بدائي وقديم؟ نعم إنها Google Sites. انس هذا المفهوم القديم، بعدما أعلنت قوقل عن إعادة تصميم الخدمة تمامًا؛ مما يمنحها أسلوبًا عصريًا لا يُقارن مع الإصدار القديم. لن تحتاج إلى أن تتعلم أساسيات لغة “إتش

تي إم إل” أو حتى “بي إتش بي” لتصميم موقع باستخدام Google Sites. فبمجرد عمليات السحب والإفلات، وإضافة الصور والنصوص، وإعادة الترتيب؛ وستجد نفسك تمتلك موقعًا جذَّابًا. جرّبت التحديث بنفسي، وبالفعل كما قالت قوقل، إن العملية باتت أشبه بإنشاء وثيقة، علمًا بأن الهدف من الخدمة في الأساس ليس لإنشاء المدونات الشخصية، وإنما لمواقع الشركات أو فرق العمل. ولم يتوقف الأمر على مجرد تصميم شكل جذاب، بل هناك أيضًا بعض المميزات الخاصة التي ستستفيد منها الشركات كثيرًا، مثل إضافة خرائط قوقل، أو قوقل درايف. والأروع على الإطلاق، هي إمكانية عمل أكثر من شخص على تصميم الموقع في نفس الوقت، تمامًا كما هو الحال في محرر مستندات قوقل. تتوافق المواقع الجديدة مع شاشات الأجهزة المحمولة مهما كان اختلاف وتنوّع أحجامها. وأخيرًا، فإن المواقع القديمة التي صُمِّمَت بواسطة Google Sites لا يمكنها الاستفادة من التحديث الأخير، لكن لا يزال بإمكانهم استخدام الشكل القديم لفترة من الوقت. لاستخدام خدمة Google Sites في شكلها الجديد: إليكم الرابط. المصدر: Google تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


%d9%82%d9%88%d9%82%d9%84-%d8%b3%d8%a7%d9%8a%d8%aa%d8%b3

هل تتذكرون تلك الخدمة من قوقل التي من شأنها المساعدة في إنشاء مواقع ذات شكل بدائي وقديم؟ نعم إنها Google Sites. انس هذا المفهوم القديم، بعدما أعلنت قوقل عن إعادة تصميم الخدمة تمامًا؛ مما يمنحها أسلوبًا عصريًا لا يُقارن مع الإصدار القديم.

لن تحتاج إلى أن تتعلم أساسيات لغة “إتش تي إم إل” أو حتى “بي إتش بي” لتصميم موقع باستخدام Google Sites. فبمجرد عمليات السحب والإفلات، وإضافة الصور والنصوص، وإعادة الترتيب؛ وستجد نفسك تمتلك موقعًا جذَّابًا. جرّبت التحديث بنفسي، وبالفعل كما قالت قوقل، إن العملية باتت أشبه بإنشاء وثيقة، علمًا بأن الهدف من الخدمة في الأساس ليس لإنشاء المدونات الشخصية، وإنما لمواقع الشركات أو فرق العمل.

ولم يتوقف الأمر على مجرد تصميم شكل جذاب، بل هناك أيضًا بعض المميزات الخاصة التي ستستفيد منها الشركات كثيرًا، مثل إضافة خرائط قوقل، أو قوقل درايف. والأروع على الإطلاق، هي إمكانية عمل أكثر من شخص على تصميم الموقع في نفس الوقت، تمامًا كما هو الحال في محرر مستندات قوقل.

تتوافق المواقع الجديدة مع شاشات الأجهزة المحمولة مهما كان اختلاف وتنوّع أحجامها. وأخيرًا، فإن المواقع القديمة التي صُمِّمَت بواسطة Google Sites لا يمكنها الاستفادة من التحديث الأخير، لكن لا يزال بإمكانهم استخدام الشكل القديم لفترة من الوقت.

لاستخدام خدمة Google Sites في شكلها الجديد: إليكم الرابط.

المصدر: Google

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: قوقل تعيد تصميم خدمة Google Sites بالكامل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً