البنتاغون: غارة جوية قتلت القيادي “أبو الأفغان المصري” في سوريا

أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، الثلاثاء، أن غارة أمريكية نجحت قبل عدة أيام في قتل أحد قادة تنظيم القاعدة المتشدد في سوريا.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ذكر كوك أن غارة جوية نفذتها الولايات المتحدة الأسبوع الماضي أودت بحياة “القيادي بالقاعدة” أبو الأفغان المصري قرب سرمدا في سوريا يوم 18 نوفمبر (تشرين الثاني).وأبلغ كوك الصحافيين في إفادة صحافية، أن المصري وهو مصري انضم في الأساس للقاعدة في أفغانستان ثم انتقل إلى فرعها في سوريا لاحقاً.وتابع كوك “كانت لديه علاقات بجماعات إرهابية تعمل في أنحاء جنوب غرب آسيا بما في ذلك جماعات مسؤولة عن مهاجمة الولايات لمتحدة وقوات التحالف في أفغانستان وتلك التي تتآمر لمهاجمة الغرب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، الثلاثاء، أن غارة أمريكية نجحت قبل عدة أيام في قتل أحد قادة تنظيم القاعدة المتشدد في سوريا.

ذكر كوك أن غارة جوية نفذتها الولايات المتحدة الأسبوع الماضي أودت بحياة “القيادي بالقاعدة” أبو الأفغان المصري قرب سرمدا في سوريا يوم 18 نوفمبر (تشرين الثاني).

وأبلغ كوك الصحافيين في إفادة صحافية، أن المصري وهو مصري انضم في الأساس للقاعدة في أفغانستان ثم انتقل إلى فرعها في سوريا لاحقاً.

وتابع كوك “كانت لديه علاقات بجماعات إرهابية تعمل في أنحاء جنوب غرب آسيا بما في ذلك جماعات مسؤولة عن مهاجمة الولايات لمتحدة وقوات التحالف في أفغانستان وتلك التي تتآمر لمهاجمة الغرب”.

رابط المصدر: البنتاغون: غارة جوية قتلت القيادي “أبو الأفغان المصري” في سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً