جوجل تطلق الإصدار التجريبيّ الثاني (والأخير) لنسخة أندرويد 7.1 نوجا

أعلنت شركة جوجل اليوم عن إطلاق الإصدار التجريبيّ الثاني لنسخة أندرويد 7.1 نوجا، وذلك بعد إطلاق الإصدار الأول الشهر الماضي. تم طرح الإصدار التجريبيّ الجديد هواتف Nexus 6P, Nexus 5X, بالإضافة للحاسب اللوحيّ Pixel C وحاسب Nexus 6، حيث يحمل هذا الإصدار رقم البناء NPF26F لكل الأجهزة، بينما يحمل رقم البناء NPF26H لحاسب

Pixel C. بعد الانتهاء من البرنامج التجريبيّ الحاليّ، من المُتوقع أن يتم إطلاق تحديث أندرويد نوجا 7.1.1 النهائيّ مع بداية شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، وستقوم جوجل بإطلاقه لهواتف Nexus 6P, Nexus 5X, Nexus 6 بالإضافة لحاسب Pixel C و Nexus 9 وبعض الهواتف من سلسلة Nexus One، بالإضافة طبعًا لهواتف Pixel و Pixel XL الحصرية من جوجل. بالنسبة لمالكي الهواتف من الشركات الأخرى، فإنه من المتوقع تأخر وصول التحديث حتى عام 2017. أبرز التحسينات المتوقع إطلاقها مع الإصدار المقبل من أندرويد 7.1.1 تتلخص بالواجهات الجديدة للأيقونات والتي تعتمد على الشكل الدائريّ، بالإضافة لميزة اختصارات التطبيقات App Shortcuts التي تقدم تجربة استخدام مماثلة لميزة Force Touch على هواتف أيفون، حيث سيؤدي الضغط المطول على أيقونة التطبيق للحصول على ميزاتٍ إضافية يستطيع المستخدم استعمالها. إن كنتم من المشتركين بالنسخة التجريبية الخاصة بنظام أندرويد 7.1 نوجا، فيمكنكم تحميل صور المصنع Factory Image وتنصيبها على هواتفكم: اضغط هنا، ويُمكنكم تحميل الملفات الخاصة بالتحديث الهوائيّ OTA: اضغط هنا.   المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة جوجل اليوم عن إطلاق الإصدار التجريبيّ الثاني لنسخة أندرويد 7.1 نوجا، وذلك بعد إطلاق الإصدار الأول الشهر الماضي.

تم طرح الإصدار التجريبيّ الجديد هواتف Nexus 6P, Nexus 5X, بالإضافة للحاسب اللوحيّ Pixel C وحاسب Nexus 6، حيث يحمل هذا الإصدار رقم البناء NPF26F لكل الأجهزة، بينما يحمل رقم البناء NPF26H لحاسب Pixel C.

بعد الانتهاء من البرنامج التجريبيّ الحاليّ، من المُتوقع أن يتم إطلاق تحديث أندرويد نوجا 7.1.1 النهائيّ مع بداية شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، وستقوم جوجل بإطلاقه لهواتف Nexus 6P, Nexus 5X, Nexus 6 بالإضافة لحاسب Pixel C و Nexus 9 وبعض الهواتف من سلسلة Nexus One، بالإضافة طبعًا لهواتف Pixel و Pixel XL الحصرية من جوجل. بالنسبة لمالكي الهواتف من الشركات الأخرى، فإنه من المتوقع تأخر وصول التحديث حتى عام 2017.

أبرز التحسينات المتوقع إطلاقها مع الإصدار المقبل من أندرويد 7.1.1 تتلخص بالواجهات الجديدة للأيقونات والتي تعتمد على الشكل الدائريّ، بالإضافة لميزة اختصارات التطبيقات App Shortcuts التي تقدم تجربة استخدام مماثلة لميزة Force Touch على هواتف أيفون، حيث سيؤدي الضغط المطول على أيقونة التطبيق للحصول على ميزاتٍ إضافية يستطيع المستخدم استعمالها.

إن كنتم من المشتركين بالنسخة التجريبية الخاصة بنظام أندرويد 7.1 نوجا، فيمكنكم تحميل صور المصنع Factory Image وتنصيبها على هواتفكم: اضغط هنا، ويُمكنكم تحميل الملفات الخاصة بالتحديث الهوائيّ OTA: اضغط هنا. 

 المصدر

رابط المصدر: جوجل تطلق الإصدار التجريبيّ الثاني (والأخير) لنسخة أندرويد 7.1 نوجا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً