توقُّف جزئي لموقع البريد الإلكتروني مايكروسوفت Outlook

ظهرت بعض التقارير خلال الساعتين الماضيتين تتناول توقف خدمة البريد الإلكتروني مايكروسوفت Outlook لعدد كبير من المستخدمين حول العالم، حيث أشار العديد من المستخدمين إلى التوقُف في غضب واضح على مواقع مثل Down Today. المثير للاهتمام زعم بعض المستخدمين أنّ الخدمة توقفت منذ ثلاث أيام مضت لم يستطيعوا خلالها الوصول إلى

صناديق بريدهم الإلكتروني باستخدام خدمة مايكروسوفت Outlook، وبينما يبقى الموقع الإلكتروني قيد العمل حاليًا، أشار هؤلاء الذين يحاولون الوصول إلى صناديق بريدهم عبر POP أو IMAP إلى مشاكل في التوثيق تحجب الوصول إلى الحسابات على الرغم من صحّة معلومات الدخول (كلمة المرور واسم المستخدم). من جانبها لم تُعلّق مايكروسوفت على هذه المسألة حتى اللحظة، ويُتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن، خاصةً وأنّ خدمة البريد الإلكتروني خاصتها تعتبر واحدة من أبرز الخدمات التي تعتمد عليها الشركة في الترويج لنفسها للحصول على مستخدمين جُدد، واستمرار مثل هذا التوقف يضر بالصورة التي ترغب الشركة برسمها للمستخدم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


Microsoft Outlook

ظهرت بعض التقارير خلال الساعتين الماضيتين تتناول توقف خدمة البريد الإلكتروني مايكروسوفت Outlook لعدد كبير من المستخدمين حول العالم، حيث أشار العديد من المستخدمين إلى التوقُف في غضب واضح على مواقع مثل Down Today.

المثير للاهتمام زعم بعض المستخدمين أنّ الخدمة توقفت منذ ثلاث أيام مضت لم يستطيعوا خلالها الوصول إلى صناديق بريدهم الإلكتروني باستخدام خدمة مايكروسوفت Outlook، وبينما يبقى الموقع الإلكتروني قيد العمل حاليًا، أشار هؤلاء الذين يحاولون الوصول إلى صناديق بريدهم عبر POP أو IMAP إلى مشاكل في التوثيق تحجب الوصول إلى الحسابات على الرغم من صحّة معلومات الدخول (كلمة المرور واسم المستخدم).

من جانبها لم تُعلّق مايكروسوفت على هذه المسألة حتى اللحظة، ويُتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن، خاصةً وأنّ خدمة البريد الإلكتروني خاصتها تعتبر واحدة من أبرز الخدمات التي تعتمد عليها الشركة في الترويج لنفسها للحصول على مستخدمين جُدد، واستمرار مثل هذا التوقف يضر بالصورة التي ترغب الشركة برسمها للمستخدم.

المصدر

رابط المصدر: توقُّف جزئي لموقع البريد الإلكتروني مايكروسوفت Outlook

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً