لويس إنريكي : نفكر فقط في سيلتيك وميسي جاهز للمباراة

لويس إنريكي ظهر مدرب برشلونة لويس إنريكي في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام سيلتيك على ملعب سيلتيك بارك في جلاسكو غداً . وقلل لويس انريكي من صعوبة جدول المباريات الذي وضعه أمام 3 مباريات مهمة خلال أسبوع واحد حيث قال “لا نحن

لا نعيش أسبوعاً صعباً إنه أسبوع عادي جداً ونحن نحاول أن نفكر في كل مباراة بشكل منفرد من أجل الخروج بنتيجة الفوز” . وأضاف لويس إنريكي “مباراة ملقا أصبحت من الماضي ومباراة أنوينتا أمام سوسيداد لا وجود لها الآن بالنسبة لي لأنها في نهاية الأسبوع ، الآن نحن نفكر فقط في مباراة سيلتيك ونريد بالعودة بالنقاط الثلاث من أجل التأهل” . وعن جاهزية ميسي الذي تغيب عن المباراة الماضية بسبب مشاكل بدنية قال لويس انريكي “ميسي يريد أن يلعب دائماً ويغيب فقط عندما لا يستطيع ذلك ، تدرب بشكل طبيعي وسيكون جاهزاً غداً بشكل تام ليقدم أفضل نسخة له كما يفعل دائماً” . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا كما تحدث لويس انريكي عن المستوى الذي يظهر به نيمار مؤخراً حيث قال “إذا كنتم (الصحافة) تنظرون فقط إلى الأهداف فأنا أضمن لكم أنه سيعود للتسجيل قريباً أما عن الأداء فهو يقدم تمريرات حاسمة ومساعدات كبيرة دائماً” .


الخبر بالتفاصيل والصور


لويس إنريكي

لويس إنريكي

ظهر مدرب برشلونة لويس إنريكي في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام سيلتيك على ملعب سيلتيك بارك في جلاسكو غداً .

وقلل لويس انريكي من صعوبة جدول المباريات الذي وضعه أمام 3 مباريات مهمة خلال أسبوع واحد حيث قال “لا نحن لا نعيش أسبوعاً صعباً إنه أسبوع عادي جداً ونحن نحاول أن نفكر في كل مباراة بشكل منفرد من أجل الخروج بنتيجة الفوز” .

وأضاف لويس إنريكي “مباراة ملقا أصبحت من الماضي ومباراة أنوينتا أمام سوسيداد لا وجود لها الآن بالنسبة لي لأنها في نهاية الأسبوع ، الآن نحن نفكر فقط في مباراة سيلتيك ونريد بالعودة بالنقاط الثلاث من أجل التأهل” .

وعن جاهزية ميسي الذي تغيب عن المباراة الماضية بسبب مشاكل بدنية قال لويس انريكي “ميسي يريد أن يلعب دائماً ويغيب فقط عندما لا يستطيع ذلك ، تدرب بشكل طبيعي وسيكون جاهزاً غداً بشكل تام ليقدم أفضل نسخة له كما يفعل دائماً” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

كما تحدث لويس انريكي عن المستوى الذي يظهر به نيمار مؤخراً حيث قال “إذا كنتم (الصحافة) تنظرون فقط إلى الأهداف فأنا أضمن لكم أنه سيعود للتسجيل قريباً أما عن الأداء فهو يقدم تمريرات حاسمة ومساعدات كبيرة دائماً” .

رابط المصدر: لويس إنريكي : نفكر فقط في سيلتيك وميسي جاهز للمباراة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً