اليمن: مقتل 27 من ميليشيا الحوثي وصالح بمعارك مع الشرعية بتعز

قتل 27 مسلحاً من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح، وأصيب العشرات، في معارك عنيفة اندلعت اليوم الثلاثاء، مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية، بمحافظة تعز (275 كيلومتراً جنوب

صنعاء). وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، إن تلك الحصيلة كانت كذلك جراء الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين وقوات صالح غرب المدينة، مؤكدة أن بين القتلى القيادي الحوثي “أبو زيد”.وأوضحت المصادر، أن “قوات الجيش والمقاومة تمكنت من تحرير العديد من المواقع في حي الكمب شرق المدينة والشارع الرئيسي، من قبضة الحوثيين وقوات صالح”.وأضافت “كما تمكنت قوات الجيش والمقاومة بإسناد من مقاتلات التحالف العربي، من كسر هجوم واسع مصحوباً بقصف عنيف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في جبل هان بالضباب وتبتي الشجرة والسوداء بالربيعي غرب المدينة”.وأفادت المصادر، أن تلك المعارك خلفت أربعة قتلى و11 جريحاً في صفوف الجيش والمقاومة.وفي السياق نفسه، قالت مصادر طبية إن ثلاثة مدنيين قتلوا وجرح خمسة آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الحوثيين وقوات صالح.وأشارت إلى أن القصف استهدف الأحياء الشمالية الشرقية، والشرقية للمدينة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 27 مسلحاً من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح، وأصيب العشرات، في معارك عنيفة اندلعت اليوم الثلاثاء، مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية، بمحافظة تعز (275 كيلومتراً جنوب صنعاء).

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، إن تلك الحصيلة كانت كذلك جراء الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين وقوات صالح غرب المدينة، مؤكدة أن بين القتلى القيادي الحوثي “أبو زيد”.

وأوضحت المصادر، أن “قوات الجيش والمقاومة تمكنت من تحرير العديد من المواقع في حي الكمب شرق المدينة والشارع الرئيسي، من قبضة الحوثيين وقوات صالح”.

وأضافت “كما تمكنت قوات الجيش والمقاومة بإسناد من مقاتلات التحالف العربي، من كسر هجوم واسع مصحوباً بقصف عنيف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في جبل هان بالضباب وتبتي الشجرة والسوداء بالربيعي غرب المدينة”.

وأفادت المصادر، أن تلك المعارك خلفت أربعة قتلى و11 جريحاً في صفوف الجيش والمقاومة.

وفي السياق نفسه، قالت مصادر طبية إن ثلاثة مدنيين قتلوا وجرح خمسة آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الحوثيين وقوات صالح.

وأشارت إلى أن القصف استهدف الأحياء الشمالية الشرقية، والشرقية للمدينة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

رابط المصدر: اليمن: مقتل 27 من ميليشيا الحوثي وصالح بمعارك مع الشرعية بتعز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً