رئيس الحكومة اليمنية: ندعو السفارات والمنظمات الدولية للعمل من عدن

أكد رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، أن الحكومة ستدعو كل السفارات والبعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية، للعمل من العاصمة المؤقتة عدن.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وجاء ذلك خلال لقاء بن دغر بالأمين العام المساعد للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية رشيد خال كوف، بحسب وكالة أنباء “سبأ” الرسميةوأوضح بن دغر أن الحكومة تعمل جاهدة مع المنظمات الدولية من أجل إيصال المساعدات الإغاثية إلى كافة المدنيين، وقال بن دغر: “نحن مسؤولون عن جميع المواطنين”، مشيراً إلى أن فتح مكتب للأمم المتحدة في العاصمة المؤقتة عدن عمل إيجابي يساعد باقي المنظمات الدولية والإغاثية على فتح مكاتب لها في عدن.وأشار رئيس الوزراء إلى أن الحرب في اليمن ستنتهي متى ما التزم الحوثيون وقوات صالح بتنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216.ودعا الدكتور بن دغر الأمم المتحدة إلى مضاعفة جهودها والعمل على إيصال المساعدات إلى جميع المحافظات، مؤكداً أن الحكومة ستقدم كافة أوجه الدعم لتسهيل عمل المنظمة.من جهته أطلع الأمين العام المساعد للأمم المتحدة رشيد خال كوف، رئيس الوزراء، على زيارته الميدانية إلى عدن، مؤكداً فتح مكتب في عدن والعمل من خلاله إيصال كافة المساعدات إلى الموطنين.وأشاد المسؤول الأممي بجهود الحكومة الشرعية في تسهيل عمل دخول المساعدات، وإصدار تراخيص دخول السفن المحملة بالمواد الغذائية والطبيّة ووصولها إلى المناطق المتضررة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، أن الحكومة ستدعو كل السفارات والبعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية، للعمل من العاصمة المؤقتة عدن.

وجاء ذلك خلال لقاء بن دغر بالأمين العام المساعد للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية رشيد خال كوف، بحسب وكالة أنباء “سبأ” الرسمية

وأوضح بن دغر أن الحكومة تعمل جاهدة مع المنظمات الدولية من أجل إيصال المساعدات الإغاثية إلى كافة المدنيين، وقال بن دغر: “نحن مسؤولون عن جميع المواطنين”، مشيراً إلى أن فتح مكتب للأمم المتحدة في العاصمة المؤقتة عدن عمل إيجابي يساعد باقي المنظمات الدولية والإغاثية على فتح مكاتب لها في عدن.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الحرب في اليمن ستنتهي متى ما التزم الحوثيون وقوات صالح بتنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216.

ودعا الدكتور بن دغر الأمم المتحدة إلى مضاعفة جهودها والعمل على إيصال المساعدات إلى جميع المحافظات، مؤكداً أن الحكومة ستقدم كافة أوجه الدعم لتسهيل عمل المنظمة.

من جهته أطلع الأمين العام المساعد للأمم المتحدة رشيد خال كوف، رئيس الوزراء، على زيارته الميدانية إلى عدن، مؤكداً فتح مكتب في عدن والعمل من خلاله إيصال كافة المساعدات إلى الموطنين.

وأشاد المسؤول الأممي بجهود الحكومة الشرعية في تسهيل عمل دخول المساعدات، وإصدار تراخيص دخول السفن المحملة بالمواد الغذائية والطبيّة ووصولها إلى المناطق المتضررة.

رابط المصدر: رئيس الحكومة اليمنية: ندعو السفارات والمنظمات الدولية للعمل من عدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً