رئيس بوروسيا دورتموند يدافع عن تصرف هاملز

أعلن هانز يواكيم فاتسكه رئيس نادي بوروسيا دورتموند عن دفاعه عن لاعب الفريق السابق وبايرن ميونخ الحالي ماتس هاملز بعد تصرفه قبل مباراة الفريقين. وقال فاتسكه في حديثه مع موقع قيلت دي “أنه لأمر رائع أن يقوم هاملز بزيارة زملائه السابقين قبل اللقاء ، هذا التصرف يوضح مدى جودته ،

أمر سئ أن يتم انتقاده تصرفه”. الجدير بالذكر أن أسطورة بايرن ميونخ ومنتحب ألمانيا لوثر ماتيوس قد انتقد هاملز بعد زيارته لغرفة ملابس أسود الفستفالين قبل كلاسيكو ألمانيا الذي انتهى بفوز دورتموند بهدف مقابل لاشيء. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن هانز يواكيم فاتسكه رئيس نادي بوروسيا دورتموند عن دفاعه عن لاعب الفريق السابق وبايرن ميونخ الحالي ماتس هاملز بعد تصرفه قبل مباراة الفريقين.

وقال فاتسكه في حديثه مع موقع قيلت دي “أنه لأمر رائع أن يقوم هاملز بزيارة زملائه السابقين قبل اللقاء ، هذا التصرف يوضح مدى جودته ، أمر سئ أن يتم انتقاده تصرفه”.

الجدير بالذكر أن أسطورة بايرن ميونخ ومنتحب ألمانيا لوثر ماتيوس قد انتقد هاملز بعد زيارته لغرفة ملابس أسود الفستفالين قبل كلاسيكو ألمانيا الذي انتهى بفوز دورتموند بهدف مقابل لاشيء.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: رئيس بوروسيا دورتموند يدافع عن تصرف هاملز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً