شروط بييلسا لتدريب المنتخب الأمريكي

أمضى يورجن كلينسمان 5 سنوات مدرباً للمنتخب الأمريكي قبل اقالته بعد الخسارة في مبارتين على التوالي في تصفيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا. ويعد مارسيلو بييلسا المدرب الأرجنتيني أبرز المرشحين لخلافته في تدريب المنتخب، ولكن كشفت شبكة إي إس بي إن الرياضية الإخبارية عن بعض الشروط التي فرضها

بييلسا لقبول الوظيفة. بالطبع الراتب أحد هذه الشروط، وذكر في التقرير أن بييلسا يريد ما يقرب من الـ4 مليون دولار سنوياً لقبول الوظيفة. كما يرغب مارسيلو في وجود لاندون دونوفان أيقونة كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية كمساعد له في تدريب المنتخب. الجدير بالذكر أن بييلسا كان مدرباً للاتسيو الإيطالي لمدة يومين قبل الرحيل عنهم بسبب خلافات حول الانتقالات المطلوبة للفريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


أمضى يورجن كلينسمان 5 سنوات مدرباً للمنتخب الأمريكي قبل اقالته بعد الخسارة في مبارتين على التوالي في تصفيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.

ويعد مارسيلو بييلسا المدرب الأرجنتيني أبرز المرشحين لخلافته في تدريب المنتخب، ولكن كشفت شبكة إي إس بي إن الرياضية الإخبارية عن بعض الشروط التي فرضها بييلسا لقبول الوظيفة.

بالطبع الراتب أحد هذه الشروط، وذكر في التقرير أن بييلسا يريد ما يقرب من الـ4 مليون دولار سنوياً لقبول الوظيفة.

كما يرغب مارسيلو في وجود لاندون دونوفان أيقونة كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية كمساعد له في تدريب المنتخب.

الجدير بالذكر أن بييلسا كان مدرباً للاتسيو الإيطالي لمدة يومين قبل الرحيل عنهم بسبب خلافات حول الانتقالات المطلوبة للفريق.

رابط المصدر: شروط بييلسا لتدريب المنتخب الأمريكي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً