سيلتك × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

سلتيك × برشلونة يحل نادي برشلونة الإسباني مساء يوم غد الأربعاء ضيفاً ثقيلاً على سلتيك الاسكتلندي في ملعب سيلتك بارك ، وذلك في حساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويدخل الفريق الكتلوني هذه المباراة وعينه على حصد النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة المجموعة

الثالثة ، في حين يحلم سيلتك بالحصول على نتيجة إيجابية تساعده على التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي. وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة: * برشلونة فاز في سبع من آخر تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد سيلتك ، فيما تعادل في مباراة وخسر أخرى ، فوز سيلتك الوحيد جاء في نوفمبر 2012 على ميدانه بنتيجة 2-1. * فوز برشلونة بنتيجة 7-0 على سيلتك الاسكتلندي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في سبتمبر الماضي هو أكبر فوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم. * سيلتك خسر في تسعة في آخر 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، فيما تعادل مرتين وفاز مرة واحدة ، فيما لم يفز في آخر سبع مباريات وهي أطول فترة دون فوز في المسابقة. * برشلونة فاز في 21 من آخر 27 مباراة من في مسابقة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب لويس إنريكي ، في حين أنه خسر في أربع مناسبات وتعادل في مباراتين فقط. * سيلتك فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 17 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، وهي أطول فترة من دون الحفاظ على شباكه نظيفة في المسابقة. * ليجيا وارسو تلقى 16 هدفاً هذا الموسم ، أكثر من سيلتك (13 هدفاً) في دوري أبطال أوروبا خلال مرحلة المجموعات ، بينما برشلونة على رأس قائمة الهدافين برصيد 14 هدفاً. * برشلونة فاز في دوري أبطال أوروبا أربع مرات من آخر 11 موسماً ، وقد وصل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في سبعة من آخر تسعة مواسم. * بريندان رودجرز فاز مرة واحدة فقط كمدرب في عشر مباريات في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وكان ذلك ضد لودوجوريتس رازجراد (2-1) في 2014 عندما كان مدرباً لنادي ليفربول. * نيمار سجل أربعة أهداف ومرر خمس تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد سيلتك ، وهو يملك تمريرات حاسمة أكثر من أي لاعب آخر في البطولة هذا الموسم (6). * ليونيل ميسي سجل سبعة أهداف في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم ، في حين أنه سجل حتى الآن أكثر مما سجله في كل الموسم الماضي ، حيث سجل ستة أهداف. * موسى ديمبيلي أحرز ثلاثة من آخر أربعة أهداف سجلها سيلتك في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، مع الإشارة إلى أنه أضاع ركلة جزاء ضد برشلونة في ملعب نو كامب. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا للتواصل مع الكاتب ..


الخبر بالتفاصيل والصور


سلتيك × برشلونة

سلتيك × برشلونة

يحل نادي برشلونة الإسباني مساء يوم غد الأربعاء ضيفاً ثقيلاً على سلتيك الاسكتلندي في ملعب سيلتك بارك ، وذلك في حساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل الفريق الكتلوني هذه المباراة وعينه على حصد النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة ، في حين يحلم سيلتك بالحصول على نتيجة إيجابية تساعده على التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة فاز في سبع من آخر تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد سيلتك ، فيما تعادل في مباراة وخسر أخرى ، فوز سيلتك الوحيد جاء في نوفمبر 2012 على ميدانه بنتيجة 2-1.

* فوز برشلونة بنتيجة 7-0 على سيلتك الاسكتلندي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في سبتمبر الماضي هو أكبر فوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.

* سيلتك خسر في تسعة في آخر 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، فيما تعادل مرتين وفاز مرة واحدة ، فيما لم يفز في آخر سبع مباريات وهي أطول فترة دون فوز في المسابقة.

* برشلونة فاز في 21 من آخر 27 مباراة من في مسابقة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب لويس إنريكي ، في حين أنه خسر في أربع مناسبات وتعادل في مباراتين فقط.

* سيلتك فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 17 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، وهي أطول فترة من دون الحفاظ على شباكه نظيفة في المسابقة.

* ليجيا وارسو تلقى 16 هدفاً هذا الموسم ، أكثر من سيلتك (13 هدفاً) في دوري أبطال أوروبا خلال مرحلة المجموعات ، بينما برشلونة على رأس قائمة الهدافين برصيد 14 هدفاً.

* برشلونة فاز في دوري أبطال أوروبا أربع مرات من آخر 11 موسماً ، وقد وصل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في سبعة من آخر تسعة مواسم.

* بريندان رودجرز فاز مرة واحدة فقط كمدرب في عشر مباريات في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وكان ذلك ضد لودوجوريتس رازجراد (2-1) في 2014 عندما كان مدرباً لنادي ليفربول.

* نيمار سجل أربعة أهداف ومرر خمس تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد سيلتك ، وهو يملك تمريرات حاسمة أكثر من أي لاعب آخر في البطولة هذا الموسم (6).

* ليونيل ميسي سجل سبعة أهداف في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم ، في حين أنه سجل حتى الآن أكثر مما سجله في كل الموسم الماضي ، حيث سجل ستة أهداف.

* موسى ديمبيلي أحرز ثلاثة من آخر أربعة أهداف سجلها سيلتك في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، مع الإشارة إلى أنه أضاع ركلة جزاء ضد برشلونة في ملعب نو كامب.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

للتواصل مع الكاتب ..

رابط المصدر: سيلتك × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً