نتانياهو يهدد مواطنا إسرائيلياً انتقده على فيس بوك

قال مواطن إسرائيلي إنه تلقى تهديداً من محامي رئيس الورزاء بنيامين نتانياهو بسبب انتقاد الأخير وأسرته على موقع فيس بوك. وذكرت صحيفة معاريف

أن المواطن يوعائف سالم (56 عاماً) تلقى رسالة فيها “باسم الموكل عنهم، رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وزوجته سارا نتايناهو وابنهما يائير نتانياهو ، أرسل لك هذا الإنذار”. وكان المواطن نشر في نهاية أغسطس (آب) الماضي على فيس بوك تعليقاً للمحامي ديفيد ليفي يقول فيه إن ابن نتانياهو إرسل ملايين الدولارات إلى ملاذات مالية في الخارج. وقال محامي نتانياهو في الرسالة: “ما نشرته على صفحتك بفيس بوك يشوه الموكل عنهم بشكل خطير”، وطالبه بإزالة التعليق والاعتذار في مهلة 72 ساعة. وأشار إلى أن أسرة نتانياهو منحته تعليمات “باتخاذ اجراءات قانونية ضده، وحتى اللجوء للمحاكم”. وتقول الصحيفة إن سالم وهو عاطل يحصل على 541 دولار من الدعم، لا ينوي مسح التعليق.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مواطن إسرائيلي إنه تلقى تهديداً من محامي رئيس الورزاء بنيامين نتانياهو بسبب انتقاد الأخير وأسرته على موقع فيس بوك.

وذكرت صحيفة معاريف أن المواطن يوعائف سالم (56 عاماً) تلقى رسالة فيها “باسم الموكل عنهم، رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وزوجته سارا نتايناهو وابنهما يائير نتانياهو ، أرسل لك هذا الإنذار”.

وكان المواطن نشر في نهاية أغسطس (آب) الماضي على فيس بوك تعليقاً للمحامي ديفيد ليفي يقول فيه إن ابن نتانياهو إرسل ملايين الدولارات إلى ملاذات مالية في الخارج.

وقال محامي نتانياهو في الرسالة: “ما نشرته على صفحتك بفيس بوك يشوه الموكل عنهم بشكل خطير”، وطالبه بإزالة التعليق والاعتذار في مهلة 72 ساعة.

وأشار إلى أن أسرة نتانياهو منحته تعليمات “باتخاذ اجراءات قانونية ضده، وحتى اللجوء للمحاكم”.

وتقول الصحيفة إن سالم وهو عاطل يحصل على 541 دولار من الدعم، لا ينوي مسح التعليق.

رابط المصدر: نتانياهو يهدد مواطنا إسرائيلياً انتقده على فيس بوك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً