حزب الاستقلال البريطاني أمام القضاء بتهم تمويل حملة الخروج من الأوروبي

تجري السلطات البريطانية تحقيقاً مع حزب استقلال المملكة المتحدة، بعدما اتهم البرلمان الأوروبي الحزب بإنفاق 172 ألف يورو (183 ألف دولار) من تمويل مقدم من الاتحاد الأوروبي على حملته من

أجل خروج بريطانيا من الكتلة الأوروبية. وبدأت اللجنة الانتخابية في بريطانيا اليوم الثلاثاء، تحقيقاً بشأن استخدام حزب استقلال المملكة المتحدة للمنحة التي حصل عليها من خلال “تحالف الديمقراطية المباشرة في أوروبا”، وهو حزب يسيطر عليه حزب استقلال المملكة المتحدة ويتألف من نواب متشككين في الاتحاد الأوروبي من مختلف أنحاء الكتلة الأوروبية.وتوصل مكتب البرلمان الأوروبي بشكل رسمي إلى أن حزب استقلال المملكة المتحدة خالف قواعد الانفاق بعد إجراء عملية مراجعة لحسابات حزب تحالف الديمقراطية المباشرة في أوروبا.وسوف تحقق الآن مفوضية الانتخابات بشأن ما إذا كان حزب استقلال المملكة المتحدة قد خالف قوانين الانتخابات البريطانية عن طريق قبول “تبرعات غير مسموح بها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تجري السلطات البريطانية تحقيقاً مع حزب استقلال المملكة المتحدة، بعدما اتهم البرلمان الأوروبي الحزب بإنفاق 172 ألف يورو (183 ألف دولار) من تمويل مقدم من الاتحاد الأوروبي على حملته من أجل خروج بريطانيا من الكتلة الأوروبية.

وبدأت اللجنة الانتخابية في بريطانيا اليوم الثلاثاء، تحقيقاً بشأن استخدام حزب استقلال المملكة المتحدة للمنحة التي حصل عليها من خلال “تحالف الديمقراطية المباشرة في أوروبا”، وهو حزب يسيطر عليه حزب استقلال المملكة المتحدة ويتألف من نواب متشككين في الاتحاد الأوروبي من مختلف أنحاء الكتلة الأوروبية.

وتوصل مكتب البرلمان الأوروبي بشكل رسمي إلى أن حزب استقلال المملكة المتحدة خالف قواعد الانفاق بعد إجراء عملية مراجعة لحسابات حزب تحالف الديمقراطية المباشرة في أوروبا.

وسوف تحقق الآن مفوضية الانتخابات بشأن ما إذا كان حزب استقلال المملكة المتحدة قد خالف قوانين الانتخابات البريطانية عن طريق قبول “تبرعات غير مسموح بها”.

رابط المصدر: حزب الاستقلال البريطاني أمام القضاء بتهم تمويل حملة الخروج من الأوروبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً