“نيويورك تايمز” تلتقي ترامب بعد عدوله عن إلغاء اللقاء

تقرر عقد اجتماع بين الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، وممثلي صحيفة “نيويورك تايمز”، وذلك حسبما أعلن متحدثين باسم الجانبين بعد قرار سابق للرئيس بإلغاء الاجتماع.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقالت المتحدثة باسم الصحيفة، إيلين ميرفي، إن “فريق السيد ترامب أبلغنا بأن اجتماع الرئيس المنتخب مع نيويورك تايمز قد تقرر مرة أخرى إجرائه”.وأكدت ميرفي أنه من المقرر أن يلتقي ترامب مع الناشر آرثر سولزبيرجر جونيور، قبل أن يعقد اجتماعاً رسمياً مع الصحفيين وكتاب الأعمدة التحرير.وأوضحت متحدثة باسم ترامب بأن الاجتماع سينعقد، لكنها لم تكشف أية تفاصيل حول سبب تغيير الخطط.وكان الرئيس الأمريكي المنتخب قد أعلن عن إلغاء الاجتماع في وقت سابق وقال في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن “شروط وظروف الاجتماع تغيرت في اللحظة الأخيرة، ووصف الصحيفة بأنها (ليست لطيفة)”.وقال بيان لصحيفة “نيويورك تايمز” إن ظروف الاجتماع لم تتغير، مضيفاً: “لم نغير القواعد الأساسية على الإطلاق، ولم نحاول ذلك”.واتهمت الصحيفة فريق ترامب بمحاولة تغيير القواعد الأساسية، موضحة: “لقد طلبوا عقد اجتماع خاص فقط، وألا يسجل أي شيء وهو ما رفضنا الموافقة عليه”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تقرر عقد اجتماع بين الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، وممثلي صحيفة “نيويورك تايمز”، وذلك حسبما أعلن متحدثين باسم الجانبين بعد قرار سابق للرئيس بإلغاء الاجتماع.

وقالت المتحدثة باسم الصحيفة، إيلين ميرفي، إن “فريق السيد ترامب أبلغنا بأن اجتماع الرئيس المنتخب مع نيويورك تايمز قد تقرر مرة أخرى إجرائه”.

وأكدت ميرفي أنه من المقرر أن يلتقي ترامب مع الناشر آرثر سولزبيرجر جونيور، قبل أن يعقد اجتماعاً رسمياً مع الصحفيين وكتاب الأعمدة التحرير.

وأوضحت متحدثة باسم ترامب بأن الاجتماع سينعقد، لكنها لم تكشف أية تفاصيل حول سبب تغيير الخطط.

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب قد أعلن عن إلغاء الاجتماع في وقت سابق وقال في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن “شروط وظروف الاجتماع تغيرت في اللحظة الأخيرة، ووصف الصحيفة بأنها (ليست لطيفة)”.

وقال بيان لصحيفة “نيويورك تايمز” إن ظروف الاجتماع لم تتغير، مضيفاً: “لم نغير القواعد الأساسية على الإطلاق، ولم نحاول ذلك”.

واتهمت الصحيفة فريق ترامب بمحاولة تغيير القواعد الأساسية، موضحة: “لقد طلبوا عقد اجتماع خاص فقط، وألا يسجل أي شيء وهو ما رفضنا الموافقة عليه”.

رابط المصدر: “نيويورك تايمز” تلتقي ترامب بعد عدوله عن إلغاء اللقاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً