السلطات البريطانية تمنع أوريير من المشاركة في لقاء آرسنال

قال نادي باريس سان جيرمان أن السلطات البريطانية قد رفضت دخول المدافع الإيفواري سيرجي أوريير مع بعثة الفريق التي ستواجه آرسنال في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا. وأصدر النادي الباريسي بياناً رسمياً قال فيه “بسبب القرار المفاجئ من قبل السلطات البريطانية ، لم يتم السماح لأوريير بالسفر مع فريق

المدرب أوناي إيمري في مواجهة آرسنال ، هذا الأمر يهاجم سلامة دوري أبطال أوروبا”. وأضاف “لقد تم استكمال الوثائق اللازمة ، لقد منحت السلطات البريطانية تأشيرة الدخول للدولي الإيفواري إلى المملكة المتحدة يوم 21 أكتوبر الماضي ، مع ذلك ألغت السلطات التأشيرة في 16 نوفمبر ، يستنكر النادي قرار السلطات البريطانية خاصة وأنه تم إبلاغنا يوم الثلاثاء”. الجدير بالذكر أن السلطات البريطانية قد قررت عدم دخول أوريير أراضيها بسبب الحكم الصادر بسجنه لعام مع إيقاف التنفيذ بسبب مهاجمته لرجل شرطة. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


قال نادي باريس سان جيرمان أن السلطات البريطانية قد رفضت دخول المدافع الإيفواري سيرجي أوريير مع بعثة الفريق التي ستواجه آرسنال في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وأصدر النادي الباريسي بياناً رسمياً قال فيه “بسبب القرار المفاجئ من قبل السلطات البريطانية ، لم يتم السماح لأوريير بالسفر مع فريق المدرب أوناي إيمري في مواجهة آرسنال ، هذا الأمر يهاجم سلامة دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف “لقد تم استكمال الوثائق اللازمة ، لقد منحت السلطات البريطانية تأشيرة الدخول للدولي الإيفواري إلى المملكة المتحدة يوم 21 أكتوبر الماضي ، مع ذلك ألغت السلطات التأشيرة في 16 نوفمبر ، يستنكر النادي قرار السلطات البريطانية خاصة وأنه تم إبلاغنا يوم الثلاثاء”.

الجدير بالذكر أن السلطات البريطانية قد قررت عدم دخول أوريير أراضيها بسبب الحكم الصادر بسجنه لعام مع إيقاف التنفيذ بسبب مهاجمته لرجل شرطة.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: السلطات البريطانية تمنع أوريير من المشاركة في لقاء آرسنال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً