الادعاء العام في دبي يغلق قضية اغتصاب امرأة بريطانية

أغلق مكتب الادعاء العام في دبي قضية اغتصاب امرأة بريطانية دون اتخاذ أية إجراءات قانونية، بعد دراسة متأنية لجميع الأدلة، وفقاً لما نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي مساء الثلاثاء.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي في بيان: “قرر مكتب الادعاء العام عدم المضي قدماً في الإجراءات القانونية بقضية اغتصاب امرأة بريطانيا، وذلك بعد استعراض شامل للبيانات التي قدمتها امرأة، والأدلة التي قدمها المشتبه بهما، فضلاً عن تحقيقات أجراها ضباط في شرطة دبي، وأظهرت أن الفعل وقع بموافقة جميع الأطراف”.وأوضح البيان أن “شريط فيديو تم الحصول عليه من الهاتف المحمول لأحد من المشتبه بهما، أكد الأدلة التي تدعم استنتاج أن الفعل كان بالتراضي”.وحصل الاغتصاب المزعوم في أواخر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، حين ادعت امرأة بريطانيا اغتصابها من قبل رجلين بريطانيين، وألقت الشرطة القبض على الرجلين والمرأة لإجراء تحقيق حول القضية، ثم أفرجت في وقت لاحق عن الأطراف الثلاثة بكفالة، بعد احتجاز جوازات سفرهم لتسهيل التحقيقات. وشدد البيان على أن النظام القانوني في دبي يتعامل مع تقارير حول الجرائم بجدية كبيرة، وخاصة جرائم العنف ضد المرأة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أغلق مكتب الادعاء العام في دبي قضية اغتصاب امرأة بريطانية دون اتخاذ أية إجراءات قانونية، بعد دراسة متأنية لجميع الأدلة، وفقاً لما نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي مساء الثلاثاء.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي في بيان: “قرر مكتب الادعاء العام عدم المضي قدماً في الإجراءات القانونية بقضية اغتصاب امرأة بريطانيا، وذلك بعد استعراض شامل للبيانات التي قدمتها امرأة، والأدلة التي قدمها المشتبه بهما، فضلاً عن تحقيقات أجراها ضباط في شرطة دبي، وأظهرت أن الفعل وقع بموافقة جميع الأطراف”.

وأوضح البيان أن “شريط فيديو تم الحصول عليه من الهاتف المحمول لأحد من المشتبه بهما، أكد الأدلة التي تدعم استنتاج أن الفعل كان بالتراضي”.

وحصل الاغتصاب المزعوم في أواخر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، حين ادعت امرأة بريطانيا اغتصابها من قبل رجلين بريطانيين، وألقت الشرطة القبض على الرجلين والمرأة لإجراء تحقيق حول القضية، ثم أفرجت في وقت لاحق عن الأطراف الثلاثة بكفالة، بعد احتجاز جوازات سفرهم لتسهيل التحقيقات.

وشدد البيان على أن النظام القانوني في دبي يتعامل مع تقارير حول الجرائم بجدية كبيرة، وخاصة جرائم العنف ضد المرأة.

رابط المصدر: الادعاء العام في دبي يغلق قضية اغتصاب امرأة بريطانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً