افتتاح منتجع تلال مسقط بعد تجديدات استمرت قرابة عام

قامت مجموعة شركات تلال مسقط بتدشين “منتجع تلال مسقط” والمعروف سابقاً باسم مركز عمان للغوص، وقد تزامن موعد الافتتاح مع احتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطني السادس والأربعين. ويقع منتجع تلال مسقط في منطقة متميزة ومنعزلة بين الجبال في خليج الجصة، حيث يستقطب المواطنين والمقيمين سواء كان ذلك لقضاء يوم واحد للاسترخاء

على الشاطئ أو الاستمتاع بالضيافة المسائية أو حتى لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في احد الأكواخ المكيفة على شاطئ البحر، أو ممارسة رياضة الغوص ومشاهدة الحياة البحرية. كما يوفر المنتجع فقرات الموسيقى الحية خلال عطلة نهاية الأسبوع، تساعد الضيوف على الاستمتاع والاسترخاء على الشاطئ ضمن أجواء هادئة خلال الفترة المسائية، فضلاً عن المقبلات المتميزة والأسماك الطازجة المعروضة على الجليد. وكانت أعمال التطويرات في موقع الفندق قد بدأت في أوائل عام 2016، واشتملت على تحديث كامل للمقهى الواقع على شاطئ البحر والمبنى الرئيسي للمطعم، وكذلك بركة السباحة، ومنطقة الاستقبال ومرافق مركز الغوص والخدمات، كما تتضمن المرحلة الثانية من المشروع فتشمل بناء ملعب مصغر للجولف بتسع حفر، فضلاً عن تجديد كامل للغرف والمنطقة المحيطة بها. وبهذه المناسبة، صرح سمو الراوي بن قيس آل سعيد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة تلال مسقط، قائلاً: “هذا المشروع هو ما كان ينتظر وجوده في السلطنة، إنه مفهوم جديد تماماً للضيافة في السلطنة وأنني سعيد جداً لكوني القوة الدافعة وراء هذا المشروع الجديد والأكثر حداثة على هذه الأرض المتميزة التي تحبس الأنفاس وتحتضن بين جنباتها منتجع تلال مسقط”.


الخبر بالتفاصيل والصور


قامت مجموعة شركات تلال مسقط بتدشين “منتجع تلال مسقط” والمعروف سابقاً باسم مركز عمان للغوص، وقد تزامن موعد الافتتاح مع احتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطني السادس والأربعين.

ويقع منتجع تلال مسقط في منطقة متميزة ومنعزلة بين الجبال في خليج الجصة، حيث يستقطب المواطنين والمقيمين سواء كان ذلك لقضاء يوم واحد للاسترخاء على الشاطئ أو الاستمتاع بالضيافة المسائية أو حتى لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في احد الأكواخ المكيفة على شاطئ البحر، أو ممارسة رياضة الغوص ومشاهدة الحياة البحرية.

كما يوفر المنتجع فقرات الموسيقى الحية خلال عطلة نهاية الأسبوع، تساعد الضيوف على الاستمتاع والاسترخاء على الشاطئ ضمن أجواء هادئة خلال الفترة المسائية، فضلاً عن المقبلات المتميزة والأسماك الطازجة المعروضة على الجليد.

%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%b9-%d8%aa%d9%84%d8%a7%d9%84-%d9%85%d8%b3%d9%82%d8%b7-1

وكانت أعمال التطويرات في موقع الفندق قد بدأت في أوائل عام 2016، واشتملت على تحديث كامل للمقهى الواقع على شاطئ البحر والمبنى الرئيسي للمطعم، وكذلك بركة السباحة، ومنطقة الاستقبال ومرافق مركز الغوص والخدمات، كما تتضمن المرحلة الثانية من المشروع فتشمل بناء ملعب مصغر للجولف بتسع حفر، فضلاً عن تجديد كامل للغرف والمنطقة المحيطة بها.

وبهذه المناسبة، صرح سمو الراوي بن قيس آل سعيد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة تلال مسقط، قائلاً: “هذا المشروع هو ما كان ينتظر وجوده في السلطنة، إنه مفهوم جديد تماماً للضيافة في السلطنة وأنني سعيد جداً لكوني القوة الدافعة وراء هذا المشروع الجديد والأكثر حداثة على هذه الأرض المتميزة التي تحبس الأنفاس وتحتضن بين جنباتها منتجع تلال مسقط”.

رابط المصدر: افتتاح منتجع تلال مسقط بعد تجديدات استمرت قرابة عام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً