ماهو سر الزر الصغير على مقاعد الطائرات؟

هناك الكثير من الأسرار التي تُخفيها شركات الطيران عن الركاب مثل لماذا يجب إيقاف الهواتف أثناء الإقلاع والهبوط، أو لماذا نوافذ الطائرة مستديرة الشكل. لكن في أغلب الأوقات فإن اهتمامك في الرحلة يكون ليس بالسلامة بل بالراحة. هنا يأتي ذِكر مقاعد الممرات، التي يعاني منها الكثير من الناس عند الجلوس

عليها، إذ إن الجزء الأسوء بها هو مساند الذراع الثابتة! ماهو سر الزر الصغير على مقاعد الطائرات؟ أغلب الركاب يجدون بأن هذه المساند هي أكثر شيء مزعج في مقاعد الممرات، حيث تجبرك على ملازمة مكانك في المقعد دون التحرك بحرية. لكن ما الحل؟ انتظر قليلاً، هل خطر في بالك من قبل بأنه باستطاعتك التخلص من هذه المساند؟ نعم، بإمكانك إزالة هذه المساند ورفعها من خلال زر صغير موجود بالجانب السفلي من معظم مساند مقاعد الممرات، وهو الذي يسمح لك برفع الذراع بالكامل والتخلص من معاناة الماضي. هناك عدد قليل من الطائرات التي لا تمتلك مساند متحركة، إلا أن معظم الطائرات لديها هذه الرافعة الصغيرة أو الزر على الجانب السفلي من مسند الذراع. إذ إنه من خلال الضغط عليه سوف تنزلق الرافعة مما يسمح لك برفع مسند الذراع. بعض المسافرين يظنون بأن هذا الأمر خدعة، لكن يشير البعض إلى أن المضيفات قد يطلبن منك رفع الذراع خلال تقديم خدمة المشروبات. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


هناك الكثير من الأسرار التي تُخفيها شركات الطيران عن الركاب مثل لماذا يجب إيقاف الهواتف أثناء الإقلاع والهبوط، أو لماذا نوافذ الطائرة مستديرة الشكل. لكن في أغلب الأوقات فإن اهتمامك في الرحلة يكون ليس بالسلامة بل بالراحة. هنا يأتي ذِكر مقاعد الممرات، التي يعاني منها الكثير من الناس عند الجلوس عليها، إذ إن الجزء الأسوء بها هو مساند الذراع الثابتة!

الزر الصغير على مقاعد الطائرات

ماهو سر الزر الصغير على مقاعد الطائرات؟

أغلب الركاب يجدون بأن هذه المساند هي أكثر شيء مزعج في مقاعد الممرات، حيث تجبرك على ملازمة مكانك في المقعد دون التحرك بحرية.

الزر الصغير على مقاعد الطائرات

لكن ما الحل؟

انتظر قليلاً، هل خطر في بالك من قبل بأنه باستطاعتك التخلص من هذه المساند؟ نعم، بإمكانك إزالة هذه المساند ورفعها من خلال زر صغير موجود بالجانب السفلي من معظم مساند مقاعد الممرات، وهو الذي يسمح لك برفع الذراع بالكامل والتخلص من معاناة الماضي.

الزر الصغير على مقاعد الطائرات

هناك عدد قليل من الطائرات التي لا تمتلك مساند متحركة، إلا أن معظم الطائرات لديها هذه الرافعة الصغيرة أو الزر على الجانب السفلي من مسند الذراع. إذ إنه من خلال الضغط عليه سوف تنزلق الرافعة مما يسمح لك برفع مسند الذراع.

بعض المسافرين يظنون بأن هذا الأمر خدعة، لكن يشير البعض إلى أن المضيفات قد يطلبن منك رفع الذراع خلال تقديم خدمة المشروبات.

المصدر

رابط المصدر: ماهو سر الزر الصغير على مقاعد الطائرات؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً