مينوتي يقارن بين مارادونا وليونيل ميسي

سيزار لويس مينوتي قارن سيزار لويس مينوتي مدرب منتخب الأرجنتين وبرشلونة السابق بين الأسطورة دييجو مارادونا وليونيل ميسي ، حيث أكد أن الأول كان أكثر من مقاتل بسبب الصعوبات التي تعرض لها طوال حياته الاحترافية في كرة القدم. وأشار سيزار لويس مينوتي أن قدرة دييجو مارادونا على القتال في جميع

الأصعدة أكثر من من ليونيل ميسي جعلت الأخير غير سعيداً مع المنتخب الأرجنتين الذي حقق نتائج متفاوتة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. وكثيرا ما شبه ميسي بتقديم المستوى الشهير لمواطنه دييجو مارادونا من حيث الطريقة في اللعب ، في حين لا يرى مينوتي أن هناك فارقاً ملحوظاً في هذه الناحية باستثناء قدرة مارادونا على السيطرة أكثر على زملائه. وقال مينوتي في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الإسبانية : “دييجو كان أكثر تمرداً من ميسي وليس هناك شيء يقف في طريقه ، مارادونا كان زميل مهم في الفريق وداعم لجميع اللاعبين وهو يختلف كثيراً عن ليونيل ميسي”. وحول الاختلاف بين اللاعبين واضاف : “مارادونا جاء من حي متواضع جداً ولعب للمرة الأولى في أرجنتينوس ثم في بوكا جونيورز وتحمل الكثير من الصعوبات ، ليس فقط على أرض الملعب ، ولكن في جميع مناحي حياته بشكل عام”. وتابع بقوله : “دييجو أكثر من مقاتل ولديه شخصية مختلفة ، لكن ميسي لا يستسلم أبداً ويعبر عن نفسه بطريقة مختلفة عن مارادونا ، كلاهما يفعل أشياء سحرية على أرض الملعب ولكن ميسي محظوظ بالوصول إلى ناد مثل برشلونة والتواجد مع لاعبين كبار”. واعترف مينوتي أن التعامل مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً لا يتم بالشكل الصحيح في وطنه واضاف : “ميسي سعيد في برشلونة ولكن لا يبدو كذلك في الأرجنتين لأن البيئة ليست جيدة والفريق لا يلعب بشكل جيد”. واضاف مدرب الأرجنتين السابق : “بدون ميسي لم نكن لنتأهل من الجولة الأولى في نهائيات كأس العالم الماضية ، ليونيل ليس سعيداً بسبب وجود بيئة من الإحباط ، عندما يكون لديك لاعب من فئة خمس نجوم فإن عليك احترامه والاعتناء به ، ونحن لم نفعل ذلك بشكل جيد”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


سيزار لويس مينوتي
سيزار لويس مينوتي

قارن سيزار لويس مينوتي مدرب منتخب الأرجنتين وبرشلونة السابق بين الأسطورة دييجو مارادونا وليونيل ميسي ، حيث أكد أن الأول كان أكثر من مقاتل بسبب الصعوبات التي تعرض لها طوال حياته الاحترافية في كرة القدم.

وأشار سيزار لويس مينوتي أن قدرة دييجو مارادونا على القتال في جميع الأصعدة أكثر من من ليونيل ميسي جعلت الأخير غير سعيداً مع المنتخب الأرجنتين الذي حقق نتائج متفاوتة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكثيرا ما شبه ميسي بتقديم المستوى الشهير لمواطنه دييجو مارادونا من حيث الطريقة في اللعب ، في حين لا يرى مينوتي أن هناك فارقاً ملحوظاً في هذه الناحية باستثناء قدرة مارادونا على السيطرة أكثر على زملائه.

وقال مينوتي في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الإسبانية : “دييجو كان أكثر تمرداً من ميسي وليس هناك شيء يقف في طريقه ، مارادونا كان زميل مهم في الفريق وداعم لجميع اللاعبين وهو يختلف كثيراً عن ليونيل ميسي”.

وحول الاختلاف بين اللاعبين واضاف : “مارادونا جاء من حي متواضع جداً ولعب للمرة الأولى في أرجنتينوس ثم في بوكا جونيورز وتحمل الكثير من الصعوبات ، ليس فقط على أرض الملعب ، ولكن في جميع مناحي حياته بشكل عام”.

وتابع بقوله : “دييجو أكثر من مقاتل ولديه شخصية مختلفة ، لكن ميسي لا يستسلم أبداً ويعبر عن نفسه بطريقة مختلفة عن مارادونا ، كلاهما يفعل أشياء سحرية على أرض الملعب ولكن ميسي محظوظ بالوصول إلى ناد مثل برشلونة والتواجد مع لاعبين كبار”.

واعترف مينوتي أن التعامل مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً لا يتم بالشكل الصحيح في وطنه واضاف : “ميسي سعيد في برشلونة ولكن لا يبدو كذلك في الأرجنتين لأن البيئة ليست جيدة والفريق لا يلعب بشكل جيد”.

واضاف مدرب الأرجنتين السابق : “بدون ميسي لم نكن لنتأهل من الجولة الأولى في نهائيات كأس العالم الماضية ، ليونيل ليس سعيداً بسبب وجود بيئة من الإحباط ، عندما يكون لديك لاعب من فئة خمس نجوم فإن عليك احترامه والاعتناء به ، ونحن لم نفعل ذلك بشكل جيد”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: مينوتي يقارن بين مارادونا وليونيل ميسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً