سامباولي يكشف عن فرص مشاركة نصري في مواجهة يوفنتوس

كشف المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لنادي إشبيلية عن فرص مشاركة نجم فريقه لاعب الوسط الفرنسي  سمير نصري في لقاء يوفنتوس في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. وقال سامباولي في في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “سوف نقيم نصري في الساعات المقبلة ، اليوم

هو تدرب بشكل أفضل من يوم أمس ، إذا كان على ما يرام فسوف يلعب في المباراة “. وأضاف  المدير الفني الأسبق لمنتخب تشيلي”مع ذلك سوف نضع في عين الاعتبار أن هناك الكثير من اللقاءات القادمة وهناك فرصة مقبلة للتأهل أمام ليون”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لنادي إشبيلية عن فرص مشاركة نجم فريقه لاعب الوسط الفرنسي  سمير نصري في لقاء يوفنتوس في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سامباولي في في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “سوف نقيم نصري في الساعات المقبلة ، اليوم هو تدرب بشكل أفضل من يوم أمس ، إذا كان على ما يرام فسوف يلعب في المباراة “.

وأضاف  المدير الفني الأسبق لمنتخب تشيلي”مع ذلك سوف نضع في عين الاعتبار أن هناك الكثير من اللقاءات القادمة وهناك فرصة مقبلة للتأهل أمام ليون”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: سامباولي يكشف عن فرص مشاركة نصري في مواجهة يوفنتوس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً