بالفيديو.. طرق دبي تفحص السائقين المتدربين بتقنيات ذكية تجنبهم الاصطدام

بدأت هيئة الطرق والمواصلات في دبي التشغيل التجريبي لمبادرة “الساحة الذكية”، التي تستهدف أهم مراحل فحص السائقين المتقدمين لاختبارات قيادة المركبات. وتتوفر في الساحة الذكية تقنيات متقدمة منها وجود 5 كاميرات مراقبة، 4 منها خارج مركبة الفحص ترشد المفحوص إلى أماكن المناورات الخمس، وواحدة بالداخل لرصد هوية السائق خلال الاختبار،

كما أن السيارة مزودة بأكثر من 20 حسّاسا تساعد المفحوص على تجنّب الاصطدام في حال الاقتراب من أي عائق، فضلا عن تزويد  أرضية الساحة بحسّاسات تنقل صور الاختبار بشكل آلي بمجرد  الاصطدام في حال الاقتراب من أي عائق.


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأت هيئة الطرق والمواصلات في دبي التشغيل التجريبي لمبادرة “الساحة الذكية”، التي تستهدف أهم مراحل فحص السائقين المتقدمين لاختبارات قيادة المركبات.

وتتوفر في الساحة الذكية تقنيات متقدمة منها وجود 5 كاميرات مراقبة، 4 منها خارج مركبة الفحص ترشد المفحوص إلى أماكن المناورات الخمس، وواحدة بالداخل لرصد هوية السائق خلال الاختبار، كما أن السيارة مزودة بأكثر من 20 حسّاسا تساعد المفحوص على تجنّب الاصطدام في حال الاقتراب من أي عائق، فضلا عن تزويد  أرضية الساحة بحسّاسات تنقل صور الاختبار بشكل آلي بمجرد  الاصطدام في حال الاقتراب من أي عائق.

رابط المصدر: بالفيديو.. طرق دبي تفحص السائقين المتدربين بتقنيات ذكية تجنبهم الاصطدام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً