شتاينماير: أنصح بعدم التعليق على كل تصريح جديد لترامب

علق وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير بتحفظ على إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب حديثاً دونالد ترامب أنه سوف يسقط اتفاقية التجارة الحرة المخطط لها بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية

والمعروفة باسم “الشراكة التجارية والاستثمارية عبر الأطلسي”. وقال شتاينماير اليوم الثلاثاء بالعاصمة الألمانية برلين: “إنني أنصح بألا نعلق على كل تصريح جديد لترامب”، لافتاً إلى أن بعد تصريحات ترامب خلال المعركة الانتخابية أصبحت تصريحاته الأخيرة أقل مفاجأة.ولكن وزير الخارجية الاتحادي دعا لترقب الطريقة التي تكتمل بها الحكومة الأمريكية الجديدة في البداية، و أيضاً لترقب الطريقة التي سوف ترى بها الحكومة الأمريكية تطور العلاقات التجارية مع أوروبا.


الخبر بالتفاصيل والصور



علق وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير بتحفظ على إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب حديثاً دونالد ترامب أنه سوف يسقط اتفاقية التجارة الحرة المخطط لها بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية والمعروفة باسم “الشراكة التجارية والاستثمارية عبر الأطلسي”.

وقال شتاينماير اليوم الثلاثاء بالعاصمة الألمانية برلين: “إنني أنصح بألا نعلق على كل تصريح جديد لترامب”، لافتاً إلى أن بعد تصريحات ترامب خلال المعركة الانتخابية أصبحت تصريحاته الأخيرة أقل مفاجأة.

ولكن وزير الخارجية الاتحادي دعا لترقب الطريقة التي تكتمل بها الحكومة الأمريكية الجديدة في البداية، و أيضاً لترقب الطريقة التي سوف ترى بها الحكومة الأمريكية تطور العلاقات التجارية مع أوروبا.

رابط المصدر: شتاينماير: أنصح بعدم التعليق على كل تصريح جديد لترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً