فرنسا: باريس تترشح لاحتضان معرض إكسبو 2025 الدولي

رفع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند رسمياً الثلاثاء، إلى المكتب الدولي للمعارض، ترشح باريس لاحتضان معرض إكسبو 2025. وتقدمت العاصمة الفرنسية بذلك للمنافسة الرسمية

على احتضان الدورة الجديدة التي ستلي إكسبو دبي 2020، تحت شعار” تقاسم المعرفة، وحماية الكوكب”.وأكد الرئيس الفرنسي في رسالة الترشح أن الدورة التي ينتظر أن تحتضنها باريس بين 1 مايو(أيار) و 30 أكتوبر(تشرين الأول) 2025، ليس “ترشحاً باسم العاصمة الفرنسية وحدها، هو ترشح باسم فرنسا بأسرها”.وأضاف هولاند أن باريس بدأت بعد في الاستعداد الجيد لإنجاح الحدث الدولي الكبير، بإقامة خط مترو جديد على مسافة 200 كيلومتراً، بما يسمح بتسهيل حركة النقل في قلب العاصمة الفرنسية، وفي منطقة جزيرة فرنسا، إلى جانب ربط مطار رواسي شارل ديغول مباشرة بمحطة قطارات الشرق في قلب العاصمة الفرنسية.


الخبر بالتفاصيل والصور



رفع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند رسمياً الثلاثاء، إلى المكتب الدولي للمعارض، ترشح باريس لاحتضان معرض إكسبو 2025.

وتقدمت العاصمة الفرنسية بذلك للمنافسة الرسمية على احتضان الدورة الجديدة التي ستلي إكسبو دبي 2020، تحت شعار” تقاسم المعرفة، وحماية الكوكب”.

وأكد الرئيس الفرنسي في رسالة الترشح أن الدورة التي ينتظر أن تحتضنها باريس بين 1 مايو(أيار) و 30 أكتوبر(تشرين الأول) 2025، ليس “ترشحاً باسم العاصمة الفرنسية وحدها، هو ترشح باسم فرنسا بأسرها”.

وأضاف هولاند أن باريس بدأت بعد في الاستعداد الجيد لإنجاح الحدث الدولي الكبير، بإقامة خط مترو جديد على مسافة 200 كيلومتراً، بما يسمح بتسهيل حركة النقل في قلب العاصمة الفرنسية، وفي منطقة جزيرة فرنسا، إلى جانب ربط مطار رواسي شارل ديغول مباشرة بمحطة قطارات الشرق في قلب العاصمة الفرنسية.

رابط المصدر: فرنسا: باريس تترشح لاحتضان معرض إكسبو 2025 الدولي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً