دينا تكشف لـ 24 نقطة تشابه محمد رمضان وأحمد زكي

قالت الفنانة الاستعراضية دينا، إنها تواصل حالياً تصوير دورها في فيلم “آخر ديك في مصر”، حيث تجمعها مشاهد مع كل من محمد رمضان وهالة صدقي وانتصار وإنجي وجدان.

وأضافت دينا لـ 24، أنها سعيدة بعودة التعاون بينها وبين رمضان، بعد تجربتهما في فيلم “عبده موتة”، الذي أخرج الأخير من عباءة الفنان الراحل أحمد زكي، بحسب قولها.وتحفظت دينا عن ذكر تفاصيل دورها، احتراماً لاتفاقها مع الجهة المنتجة، مكتفية بقولها: “أقدم دوراً جديداً ومختلفاً أتمني أن ينال إعجاب الجمهور”.وتابعت “أرى أن رمضان فنان ذكي وناجح، وإذا كان البعض ما زال يشبهه بالراحل أحمد زكي، فذلك يرجع لتقارب نظرات عينيهما في رأيي، بحكم عملي مع الإثنين، وهذه مسألة خارجة عن إرادة محمد رمضان بكل تأكيد”.ويشارك في بطولة فيلم “آخر ديك في مصر” لبلبة ومي عمر ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت الفنانة الاستعراضية دينا، إنها تواصل حالياً تصوير دورها في فيلم “آخر ديك في مصر”، حيث تجمعها مشاهد مع كل من محمد رمضان وهالة صدقي وانتصار وإنجي وجدان.

وأضافت دينا لـ 24، أنها سعيدة بعودة التعاون بينها وبين رمضان، بعد تجربتهما في فيلم “عبده موتة”، الذي أخرج الأخير من عباءة الفنان الراحل أحمد زكي، بحسب قولها.

وتحفظت دينا عن ذكر تفاصيل دورها، احتراماً لاتفاقها مع الجهة المنتجة، مكتفية بقولها: “أقدم دوراً جديداً ومختلفاً أتمني أن ينال إعجاب الجمهور”.

وتابعت “أرى أن رمضان فنان ذكي وناجح، وإذا كان البعض ما زال يشبهه بالراحل أحمد زكي، فذلك يرجع لتقارب نظرات عينيهما في رأيي، بحكم عملي مع الإثنين، وهذه مسألة خارجة عن إرادة محمد رمضان بكل تأكيد”.

ويشارك في بطولة فيلم “آخر ديك في مصر” لبلبة ومي عمر ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

رابط المصدر: دينا تكشف لـ 24 نقطة تشابه محمد رمضان وأحمد زكي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً