مكسيم خليل لـ24: أقدم فيلماً عن اللاجئين السوريين في فرنسا

قال النجم السوري مكسيم خليل، إنه يستعد لتصوير فيلم جديد في فرنسا، يتناول أوضاع اللاجئين السوريين الذين شتتتهم ويلات الحرب في سوريا. وأضاف

خليل لـ 24، أن الفيلم ما زال في طور الكتابة، لرغبة صناعه في تقديم عمل محترم، يكون مرتبطاً بالمرحلة الراهنة بشكل جيد، مشيراً إلى أنه لا يعلم موعد بدء التصوير حتى الآن، لأن العمل ما زال بحاجة لتحضيرات إنتاجية. وفي سياق مختلف، أعرب مكسيم عن سعادته بردود الفعل الأولية التي تلقاها عن مسلسله الجديد “ليلة”، الذي يعرض حصرياً على قنوات OSN المشفرة، مؤكداً أن الحلقات المقبلة ستشهد تصاعداً في أحداثها.ويشارك في بطولة “ليلة” رانيا يوسف وهيدي كرم وأمل رزق ومحمود البزاوي وسهر الصايغ وأحمد سلامة وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج محمد بكير.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال النجم السوري مكسيم خليل، إنه يستعد لتصوير فيلم جديد في فرنسا، يتناول أوضاع اللاجئين السوريين الذين شتتتهم ويلات الحرب في سوريا.

وأضاف خليل لـ 24، أن الفيلم ما زال في طور الكتابة، لرغبة صناعه في تقديم عمل محترم، يكون مرتبطاً بالمرحلة الراهنة بشكل جيد، مشيراً إلى أنه لا يعلم موعد بدء التصوير حتى الآن، لأن العمل ما زال بحاجة لتحضيرات إنتاجية.

وفي سياق مختلف، أعرب مكسيم عن سعادته بردود الفعل الأولية التي تلقاها عن مسلسله الجديد “ليلة”، الذي يعرض حصرياً على قنوات OSN المشفرة، مؤكداً أن الحلقات المقبلة ستشهد تصاعداً في أحداثها.

ويشارك في بطولة “ليلة” رانيا يوسف وهيدي كرم وأمل رزق ومحمود البزاوي وسهر الصايغ وأحمد سلامة وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج محمد بكير.

رابط المصدر: مكسيم خليل لـ24: أقدم فيلماً عن اللاجئين السوريين في فرنسا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً