أشهر المنتجعات السياحية المثالية للأسرة في دبي

تعد مدينة دبي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط، وهي وجهة سياحية مثالية لمن يرغبون في قضاء وقت رائع وسط أجواء عربية وبمعايير أوروبية من الفخامة والرفاهية، وهي المكان المثالي أيضا لمن يرغبون في القيام بأنشطة مختلفة وممتعة بصحبة أفراد الأسرة، وبالطبع هي المكان المثالي للحصول على

تجربة تسوق مذهلة، لهذه الأسباب فإن دبي تمثل وجهة سياحية مثالية لجميع أفراد الأسرة، وحتى تكتمل رحلة سفرك المثالية إلى دبي عليك أن تختار مكان إقامة مذهل يناسبك ويناسبك أفراد أسرتك. لذلك سنستعرض معا مجموعة من أجمل المنتجعات والفنادق السياحية في دبي والمثالية لأفراد الأسرة: فندق ” أتلانتس دبي” : لماذا ستكون الإقامة هناك فكرة جيدة؟ لأنه يحتوي على نوادي رائعة للأطفال والمراهقين حيث يمكنهم الاستمتاع بممارسة الأنشطة والألعاب المائية ومن ضمنها السباحة مع الدلافين، ومع افتتاح الحديقة المائية الجديدة في شهر أغسطس أصبح الذهاب إلى هناك أكثر متعة وتشويقا خاصة وأنها تحتوي على أكبر زحليقة مائية في العالم. نادي ومنتجع لي ميرديان الشاطئ : لماذا ستكون الإقامة هناك فكرة جيدة؟ لأنه منتجع رائع خمس نجوم وضخم للغاية، كما أنه يحتوي على العديد من المنشآت الترفيهية المخصصة للأسرة بداية من نادي البطريق المخصص للأطفال (من سن 4-12 عام) وحتى وسائل الراحة والترفيه المذهلة على الشاطئ الخاص بالمنتجع وحمام السباحة والمطاعم الرائعة الصديقة للأطفال. فندق جميرا بيتش : لماذا سيكون الذهاب إلى هناك فكرة جيدة؟ هذا الفندق هو أول فندق خمس نجوم صديق للأسرة والأطفال، وهو يشتهر بما هو أكثر من تصميمه المذهل على شكل موجة، حيث يحتوي على العديد من المنشآت الرائعة الصديقة للأسرة بداية من نادي سندباد للأطفال وحتى نادي وايلد وادي المجاور. بالإضافة إلى ذلك فإن الفنق يحتوي على العديد من المطاعم الرائعة وبعضها يناسب احتياجات الأطفال. منتجع  “جيه ايه بالم تري كورت  “Ja Palm Tree court: لماذا ستكون الإقامة هناك فكرة رائعة؟ لأنه منتجع 5 نجوم حصل على جائزة منتجع الأسرة الرائد والأول في منطقة الشرق الأوسط لعام 2013، وهو يقدم خدمة توفير جليسة للأطفال، ويوجد فيه نادي للأطفال ونادي للمراهقين، والذي يتيح لهم فرصة ممارسة الأنشطة المتنوعة بداية من المشاركة في مباريات كرة القدم، وحتى مشاهدة الأفلام السينمائية في نهاية اليوم، بينما يستمتع الأطفال والمراهقون بالأنشطة المختلفة في داخل المنتجع، يمكن للبالغين أن يتفرغوا لقضاء وقت رائع في داخل المنتجع والقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومنها زيارة الحديقة العضوية في المنتجع والتي تستخدم منتجاتها في مطاعم الفندق، المثير للانتباه أن هناك لافتات في الحديقة تتضمن أسماء النباتات ومعلومات عنها وفوائدها الصحية. فندق ويستن دبي : لماذا ستكون الإقامة هناك فكرة رائعة؟ هذا المنتجع الرائع هو أول منتجع من سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن يقام في دبي، وهو واحد من أفضل المنتجعات السياحية للأسرة في دبي. المنتجع يحتوي على نادي مخصص للأطفال ويوفر جليسة للأطفال، كما يخصص قوائم طعام مميزة للأطفال. الفندق يحتوي أيضا على حمام سباحة رائع للبالغين. فندق ويستن دبي يبعد على بعض خطوات معدودة من الشاطئ.


الخبر بالتفاصيل والصور


تعد مدينة دبي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط، وهي وجهة سياحية مثالية لمن يرغبون في قضاء وقت رائع وسط أجواء عربية وبمعايير أوروبية من الفخامة والرفاهية، وهي المكان المثالي أيضا لمن يرغبون في القيام بأنشطة مختلفة وممتعة بصحبة أفراد الأسرة، وبالطبع هي المكان المثالي للحصول على تجربة تسوق مذهلة، لهذه الأسباب فإن دبي تمثل وجهة سياحية مثالية لجميع أفراد الأسرة، وحتى تكتمل رحلة سفرك المثالية إلى دبي عليك أن تختار مكان إقامة مذهل يناسبك ويناسبك أفراد أسرتك.

لذلك سنستعرض معا مجموعة من أجمل المنتجعات والفنادق السياحية في دبي والمثالية لأفراد الأسرة:

فندق ” أتلانتس دبي” :

لماذا ستكون الإقامة هناك فكرة جيدة؟ لأنه يحتوي على نوادي رائعة للأطفال والمراهقين حيث يمكنهم الاستمتاع بممارسة الأنشطة والألعاب المائية ومن ضمنها السباحة مع الدلافين، ومع افتتاح الحديقة المائية الجديدة في شهر أغسطس أصبح الذهاب إلى هناك أكثر متعة وتشويقا خاصة وأنها تحتوي على أكبر زحليقة مائية في العالم.

نادي ومنتجع لي ميرديان الشاطئ :

لماذا ستكون الإقامة هناك فكرة جيدة؟ لأنه منتجع رائع خمس نجوم وضخم للغاية، كما أنه يحتوي على العديد من المنشآت الترفيهية المخصصة للأسرة بداية من نادي البطريق المخصص للأطفال (من سن 4-12 عام) وحتى وسائل الراحة والترفيه المذهلة على الشاطئ الخاص بالمنتجع وحمام السباحة والمطاعم الرائعة الصديقة للأطفال.

فندق جميرا بيتش :

لماذا سيكون الذهاب إلى هناك فكرة جيدة؟ هذا الفندق هو أول فندق خمس نجوم صديق للأسرة والأطفال، وهو يشتهر بما هو أكثر من تصميمه المذهل على شكل موجة، حيث يحتوي على العديد من المنشآت الرائعة الصديقة للأسرة بداية من نادي سندباد للأطفال وحتى نادي وايلد وادي المجاور. بالإضافة إلى ذلك فإن الفنق يحتوي على العديد من المطاعم الرائعة وبعضها يناسب احتياجات الأطفال.

منتجع  “جيه ايه بالم تري كورت  Ja Palm Tree court:

لماذا ستكون الإقامة هناك فكرة رائعة؟ لأنه منتجع 5 نجوم حصل على جائزة منتجع الأسرة الرائد والأول في منطقة الشرق الأوسط لعام 2013، وهو يقدم خدمة توفير جليسة للأطفال، ويوجد فيه نادي للأطفال ونادي للمراهقين، والذي يتيح لهم فرصة ممارسة الأنشطة المتنوعة بداية من المشاركة في مباريات كرة القدم، وحتى مشاهدة الأفلام السينمائية في نهاية اليوم، بينما يستمتع الأطفال والمراهقون بالأنشطة المختلفة في داخل المنتجع، يمكن للبالغين أن يتفرغوا لقضاء وقت رائع في داخل المنتجع والقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومنها زيارة الحديقة العضوية في المنتجع والتي تستخدم منتجاتها في مطاعم الفندق، المثير للانتباه أن هناك لافتات في الحديقة تتضمن أسماء النباتات ومعلومات عنها وفوائدها الصحية.

فندق ويستن دبي :

لماذا ستكون الإقامة هناك فكرة رائعة؟ هذا المنتجع الرائع هو أول منتجع من سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن يقام في دبي، وهو واحد من أفضل المنتجعات السياحية للأسرة في دبي. المنتجع يحتوي على نادي مخصص للأطفال ويوفر جليسة للأطفال، كما يخصص قوائم طعام مميزة للأطفال. الفندق يحتوي أيضا على حمام سباحة رائع للبالغين. فندق ويستن دبي يبعد على بعض خطوات معدودة من الشاطئ.

رابط المصدر: أشهر المنتجعات السياحية المثالية للأسرة في دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً