أدلة تظهر حرمان رونالدو من تسجيل سوبر هاتريك في الديربي

تسديدة رونالدو الرأسية التي تصدى لها يان أوبلاك تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات وصور اتخذت كأدلة على حرمان الحكم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من هدف محقق ضد أتلتيكو مدريد. النجم البرتغالي طالبت باحتساب هدف لصالحه في الدقيقة 12 من عمر اللقاء بعد تسديد ضربة

رأسية تصدى لها السلوفيني يان أوبلاك، مدعياً بأن الكرة تجاوزت خط المرمى. وأشار الحكم الدولي السابق جمال الشريف إلى أن الكرة لم تجتز خط المرمى بكامل استدارتها، لكن الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام حملوا رأي مختلف مدعين بأن الكرة ربما تكون تجاوزت خط المرمى، معتمدين على فيديوهات الإعادة التلفزيونية وبعض الصور التي توضح اجتياز الكرة لخط المرمى. ويبقى الحكم للقارئ إن كانت الكرة اجتازت الخط بكامل استدارتها أم لا. Video Playback Not Supported أوبلاك يتصدى لرأسية رونالدو أوبلاك يتصدى لرأسية رونالدو أوبلاك يتصدى لرأسية رونالدو


الخبر بالتفاصيل والصور


تسديدة رونالدو الرأسية التي تصدى لها يان أوبلاك

تسديدة رونالدو الرأسية التي تصدى لها يان أوبلاك

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات وصور اتخذت كأدلة على حرمان الحكم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من هدف محقق ضد أتلتيكو مدريد.

النجم البرتغالي طالبت باحتساب هدف لصالحه في الدقيقة 12 من عمر اللقاء بعد تسديد ضربة رأسية تصدى لها السلوفيني يان أوبلاك، مدعياً بأن الكرة تجاوزت خط المرمى.

وأشار الحكم الدولي السابق جمال الشريف إلى أن الكرة لم تجتز خط المرمى بكامل استدارتها، لكن الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام حملوا رأي مختلف مدعين بأن الكرة ربما تكون تجاوزت خط المرمى، معتمدين على فيديوهات الإعادة التلفزيونية وبعض الصور التي توضح اجتياز الكرة لخط المرمى.

ويبقى الحكم للقارئ إن كانت الكرة اجتازت الخط بكامل استدارتها أم لا.

CxpzgQgW8AA96OI-1024x576

أوبلاك يتصدى لرأسية رونالدو

1479737179371

أوبلاك يتصدى لرأسية رونالدو

Cxpy6n8WEAELM6j

أوبلاك يتصدى لرأسية رونالدو

رابط المصدر: أدلة تظهر حرمان رونالدو من تسجيل سوبر هاتريك في الديربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً