عزيزي الرجل: لا تقل هذه الأمور لزوجتك أثناء الدورة الشهرية

تصبح الزوجة حساسة أكثر وتتأثر بكل ما قد تسمعه أو كل ما قد يحصل من حولها أثناء الدورة الشهرية. لذلك ننصحك عزيزي الرجل بتجنب قول الأمور التالية لزوجتك أثناء الدورة لتجنب المشاكل الزوجية..صورة توضيحية ما بك؟ هل هناك أمر يزعجك؟لا يجب أن يحاول الزوج معرفة الأسباب وراء غضب المرأة خلال هذه الفترة.

فهذا السؤال سيثير غضبها بشكل أكبر. من الطبيعي أن تشعر المرأة بالغضب خلال هذه الفترة.علامات التعب تبدو واضحة على وجهك لا يجب أن يستغرب الرجل من ظهور علامات التعب والإرهاق على الزوجة خلال هذه الفترة من الشهر. ففترة الحيض مرهقة ومؤلمة.هل تريدين مرافقتي إلى السهرة؟ ننصح الزوج بدعم زوجته خلال الدورة والبقاء بقربها! فهي حتماً لن تكون جاهزة للخروج من المنزل، لذا ليس من الضروري تركها في المنزل بمفردها في هذه الحالة.أفضل أن نتحدث في هذا الموضوع بعد إنتهاء دورتك هذه العبارة تشعر المرأة أن زوجها لا يتقبّلها كما هي وتؤذي مشاعرها.لا أحب أن أرى مظهرك هكذا هذه العبارة تؤذي مشاعر المرأة خلال هذه الفترة من الشهر. ننصح الزوج بأن يتفهم حالتها ويدعمها عاطفياً، لأنّها بحاجة إلى الحب والحنان.أنظري إلى الجانب الإيجابي من هذا الأمر، على الأقلّ لست حاملا!إن كانت الزوجة تتمنّى أن ترزق بطفل، فهذه العبارة ستؤذيها بشكل كبير.


الخبر بالتفاصيل والصور


تصبح الزوجة حساسة أكثر وتتأثر بكل ما قد تسمعه أو كل ما قد يحصل من حولها أثناء الدورة الشهرية. لذلك ننصحك عزيزي الرجل بتجنب قول الأمور التالية لزوجتك أثناء الدورة لتجنب المشاكل الزوجية..


صورة توضيحية 

ما بك؟ هل هناك أمر يزعجك؟
لا يجب أن يحاول الزوج معرفة الأسباب وراء غضب المرأة خلال هذه الفترة. فهذا السؤال سيثير غضبها بشكل أكبر. من الطبيعي أن تشعر المرأة بالغضب خلال هذه الفترة.

علامات التعب تبدو واضحة على وجهك
لا يجب أن يستغرب الرجل من ظهور علامات التعب والإرهاق على الزوجة خلال هذه الفترة من الشهر. ففترة الحيض مرهقة ومؤلمة.

هل تريدين مرافقتي إلى السهرة؟
ننصح الزوج بدعم زوجته خلال الدورة والبقاء بقربها! فهي حتماً لن تكون جاهزة للخروج من المنزل، لذا ليس من الضروري تركها في المنزل بمفردها في هذه الحالة.

أفضل أن نتحدث في هذا الموضوع بعد إنتهاء دورتك
هذه العبارة تشعر المرأة أن زوجها لا يتقبّلها كما هي وتؤذي مشاعرها.

لا أحب أن أرى مظهرك هكذا
هذه العبارة تؤذي مشاعر المرأة خلال هذه الفترة من الشهر. ننصح الزوج بأن يتفهم حالتها ويدعمها عاطفياً، لأنّها بحاجة إلى الحب والحنان.

أنظري إلى الجانب الإيجابي من هذا الأمر، على الأقلّ لست حاملا!
إن كانت الزوجة تتمنّى أن ترزق بطفل، فهذه العبارة ستؤذيها بشكل كبير.

رابط المصدر: عزيزي الرجل: لا تقل هذه الأمور لزوجتك أثناء الدورة الشهرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً