بالفيديو: أسد يطارد صاحبه وينقض عليه

نشر مقطع فيديو مريع على عدة مواقع للتواصل الاجتماعي يظهر لحظة تعرض رجل لهجوم من أسد بعد أن تمكن من فك قيده، حيث طارد الأسد الرجل في رواق أحد المباني قبل أن يحاول الانقضاض

عليه. ويظهر الفيديو في البداية رجلين برفقة أسد مقيد في أحد الممرات. وعندما اقترب أحدهما من الأسد، قام الأسد بالقفز محاولاً التحرر من قيده وطارد الرجل الآخر إلى نهاية الرواق. وقد حاصر الأسد الرجل في الزاوية وحاول الانقضاض عليه، غير أن الرجل الآخر تمكن من إبعاد الأسد عن زميله الذي فر من المكان على الفور. ولحسن الحظ لم يصب أحد بأي أذى في هذا الحادث، وتقول التقارير بأن الأسد لم يكن ينوي إلحاق الأذى بالرجل، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



نشر مقطع فيديو مريع على عدة مواقع للتواصل الاجتماعي يظهر لحظة تعرض رجل لهجوم من أسد بعد أن تمكن من فك قيده، حيث طارد الأسد الرجل في رواق أحد المباني قبل أن يحاول الانقضاض عليه.

ويظهر الفيديو في البداية رجلين برفقة أسد مقيد في أحد الممرات. وعندما اقترب أحدهما من الأسد، قام الأسد بالقفز محاولاً التحرر من قيده وطارد الرجل الآخر إلى نهاية الرواق.

وقد حاصر الأسد الرجل في الزاوية وحاول الانقضاض عليه، غير أن الرجل الآخر تمكن من إبعاد الأسد عن زميله الذي فر من المكان على الفور.

ولحسن الحظ لم يصب أحد بأي أذى في هذا الحادث، وتقول التقارير بأن الأسد لم يكن ينوي إلحاق الأذى بالرجل، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: أسد يطارد صاحبه وينقض عليه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً