نتفليكس ستعرض محتوى بدقة 4K على حواسيب ويندوز 10

انتشرت خدمات بث المحتوى عبر الإنترنت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ومن وجهة نظري الشخصية تُعتبر خدمة نتفليكس واحدة من أفضلها بالسوق. مؤخرًا، أعلنت الخدمة عن شراكة مع مايكروسوفت لبث محتوى بدقة 4K على الحواسيب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 للمرة الأولى، وجدير بالذكر أنّ البث بهذه الدقة متوفر حاليًا على

بعض أجهزة البث والشاشات الذكية بالفعل. البث عبر نظام ويندوز 10 له بعض الشروط أيضًا، حيث ستحتاج إلى شراء حاسوب جديد أو تحديث حاسوبك الحالي، حيث تتطلب نتفليكس لتشغيل هذه الدقة معالج إنتل كابي ليك الجيل السابع وشاشة حاسوب تدعم دقة 4K، ما يتركك مع عدد محدود من الحواسيب خاصةً إذا كُنت تفكّر في حاسوب محمول. هذا وصرّحت مايكروسوفت أنّ البث عبر متصفح إيدج -الذي تروج له كثيرًا- سيُمكّن المستخدم من مشاهدة حلقتين على الأقل قبل الحاجة إلى شحن الجهاز في حالة كونه حاسوب محمول. الخدمة ستكون متوفرة للجميع وللاشتراك فيها سيتعين عليك دفع 12 دولار شهريًا ضمن باقة بث Ultra HD من نتفليكس. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


شعار نتفليكس

انتشرت خدمات بث المحتوى عبر الإنترنت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ومن وجهة نظري الشخصية تُعتبر خدمة نتفليكس واحدة من أفضلها بالسوق.

مؤخرًا، أعلنت الخدمة عن شراكة مع مايكروسوفت لبث محتوى بدقة 4K على الحواسيب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 للمرة الأولى، وجدير بالذكر أنّ البث بهذه الدقة متوفر حاليًا على بعض أجهزة البث والشاشات الذكية بالفعل.

البث عبر نظام ويندوز 10 له بعض الشروط أيضًا، حيث ستحتاج إلى شراء حاسوب جديد أو تحديث حاسوبك الحالي، حيث تتطلب نتفليكس لتشغيل هذه الدقة معالج إنتل كابي ليك الجيل السابع وشاشة حاسوب تدعم دقة 4K، ما يتركك مع عدد محدود من الحواسيب خاصةً إذا كُنت تفكّر في حاسوب محمول.

هذا وصرّحت مايكروسوفت أنّ البث عبر متصفح إيدج -الذي تروج له كثيرًا- سيُمكّن المستخدم من مشاهدة حلقتين على الأقل قبل الحاجة إلى شحن الجهاز في حالة كونه حاسوب محمول.

الخدمة ستكون متوفرة للجميع وللاشتراك فيها سيتعين عليك دفع 12 دولار شهريًا ضمن باقة بث Ultra HD من نتفليكس.

المصدر

رابط المصدر: نتفليكس ستعرض محتوى بدقة 4K على حواسيب ويندوز 10

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً