بالفيديو: هل هذا أسوأ عرض زواج على الإطلاق؟

لجأ شاب في نيجيريا إلى طريقة مفزعة لطلب يد حبيبته للزواج، حيث تظاهر بأنه قُتل بحادث سيارة، قبل أن ينهض على قدميه ويقدم لها خاتم الخطوبة. وفي

مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع في نيجيريا، يظهر الشاب ممدداً على الأرض دون حراك، وإلى جانب رأسه توجد بقعة دم، قبل أن تُهرع حبيبته إلى المكان، بعدما أخبرها أصدقاؤه أنه تعرض لحادث خطير، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.وحاولت الفتاة أن توقظ حبيبها دون جدوى، وراحت تذرف الدموع حزناً عليه، وكانت المفاجأة عندما نهض على قدميه بشكل غير متوقع، وطلب من صديقه أن يسلمه الخاتم، قبل أن يجثو على ركبته ليطلب يد حبيبته للزواج.وبدا في البداية أن الفتاة سترفض عرض الزواج، بعد هذه التمثلية المرعبة، وتراجعت إلى الخلف وهي تضع يديها على وجهها لتغطي دموعها، لكنها ما لبثت أن عادت من جديد لتعلن موافقتها.يذكر أن وسائل الإعلام المحلية التي تناقلت القصة لم تذكر اسم الشاب أو اسم الفتاة، لكن مقطع الفيديو أثار موجة من التعليقات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هنأ البعض العروسين، في حين استنكر آخرون هذه الطريقة في عرض الزواج.


الخبر بالتفاصيل والصور



لجأ شاب في نيجيريا إلى طريقة مفزعة لطلب يد حبيبته للزواج، حيث تظاهر بأنه قُتل بحادث سيارة، قبل أن ينهض على قدميه ويقدم لها خاتم الخطوبة.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع في نيجيريا، يظهر الشاب ممدداً على الأرض دون حراك، وإلى جانب رأسه توجد بقعة دم، قبل أن تُهرع حبيبته إلى المكان، بعدما أخبرها أصدقاؤه أنه تعرض لحادث خطير، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وحاولت الفتاة أن توقظ حبيبها دون جدوى، وراحت تذرف الدموع حزناً عليه، وكانت المفاجأة عندما نهض على قدميه بشكل غير متوقع، وطلب من صديقه أن يسلمه الخاتم، قبل أن يجثو على ركبته ليطلب يد حبيبته للزواج.

وبدا في البداية أن الفتاة سترفض عرض الزواج، بعد هذه التمثلية المرعبة، وتراجعت إلى الخلف وهي تضع يديها على وجهها لتغطي دموعها، لكنها ما لبثت أن عادت من جديد لتعلن موافقتها.

يذكر أن وسائل الإعلام المحلية التي تناقلت القصة لم تذكر اسم الشاب أو اسم الفتاة، لكن مقطع الفيديو أثار موجة من التعليقات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هنأ البعض العروسين، في حين استنكر آخرون هذه الطريقة في عرض الزواج.

رابط المصدر: بالفيديو: هل هذا أسوأ عرض زواج على الإطلاق؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً