بالفيديو: الجوع يدفع امرأة لتناول البلاستيك لتبقى على قيد الحياة

فوجىء فريق من الأطباء في الهند بعدما أجروا عملية جراحية لامرأة تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي، واكتشفوا أنها كانت تتناول قطعاً من أكياس البلاستيك لتبقى على قيد الحياة.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وكانت تارا ديفي (52 عاماً) وهي فاقدة للقدرة على السمع والنطق قد نقلت إلى المستشفى من قبل أحد السكان المحليين، بعدما لاحظ تدهور حالتها الصحية وكانت تعاني من آلام حادة، وبعد سلسلة من الفحوصات، رصد الأطباء كتلة صلبة تسد معدتها.واعتقد الأطباء في البداية أن هذه الكتلة عبارة عن كيس شعر، وأوصوا بإجراء عملية جراحية عاجلة لإزالته. وخلال العملية، اكتشف الأطباء أن ما يسد معدة المرأة وأمعاءها ليس كيس شعر، إنما كتلة متشابكة من الأكياس البلاستيكية، بحسب موقع أوديتي سنترال.وبما أن المرأة صماء ولا تسطيع الكلام، فقد كان من الصعب على الأطباء اكتشاف كيف وصلت هذه الكمية من الأكياس البلاستيكية إلى معدتها، إلا أن الرجل الذي نقلها إلى المستشفى قال إنها فقيرة للغاية، ولا تحصل على أية مساعدات اجتماعية، مما دفع الأطباء للاستنتاج بأنها كانت تأكل أكياس البلاستيك منذ سنوات لتبقى على قيد الحياة.ولم تعد المرأة خلال الفترة الأخيرة قادرة على تناول الطعام، حيث اختفت شهيتها وانتفخت أطرافها، وتشير التقارير إلى أنها اقتصرت على تناول الماء منذ يوليو (تموز) الماضي، لكن حالتها بدأت تتحسن بعد العملية، واستعادت شهيتها من جديد.


الخبر بالتفاصيل والصور



فوجىء فريق من الأطباء في الهند بعدما أجروا عملية جراحية لامرأة تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي، واكتشفوا أنها كانت تتناول قطعاً من أكياس البلاستيك لتبقى على قيد الحياة.

وكانت تارا ديفي (52 عاماً) وهي فاقدة للقدرة على السمع والنطق قد نقلت إلى المستشفى من قبل أحد السكان المحليين، بعدما لاحظ تدهور حالتها الصحية وكانت تعاني من آلام حادة، وبعد سلسلة من الفحوصات، رصد الأطباء كتلة صلبة تسد معدتها.

واعتقد الأطباء في البداية أن هذه الكتلة عبارة عن كيس شعر، وأوصوا بإجراء عملية جراحية عاجلة لإزالته. وخلال العملية، اكتشف الأطباء أن ما يسد معدة المرأة وأمعاءها ليس كيس شعر، إنما كتلة متشابكة من الأكياس البلاستيكية، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وبما أن المرأة صماء ولا تسطيع الكلام، فقد كان من الصعب على الأطباء اكتشاف كيف وصلت هذه الكمية من الأكياس البلاستيكية إلى معدتها، إلا أن الرجل الذي نقلها إلى المستشفى قال إنها فقيرة للغاية، ولا تحصل على أية مساعدات اجتماعية، مما دفع الأطباء للاستنتاج بأنها كانت تأكل أكياس البلاستيك منذ سنوات لتبقى على قيد الحياة.

ولم تعد المرأة خلال الفترة الأخيرة قادرة على تناول الطعام، حيث اختفت شهيتها وانتفخت أطرافها، وتشير التقارير إلى أنها اقتصرت على تناول الماء منذ يوليو (تموز) الماضي، لكن حالتها بدأت تتحسن بعد العملية، واستعادت شهيتها من جديد.

رابط المصدر: بالفيديو: الجوع يدفع امرأة لتناول البلاستيك لتبقى على قيد الحياة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً