سبورتينج لشبونة يرحب بقدوم رونالدو على طريقته الخاصة

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني أكد نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي أن أعد ترحيباً خاصاً بقدوم اللاعب كريستيانو رونالدو إلى ملعب خوسيه ألفالادي خلال مباراة الليلة أمام ريال مدريد في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. وتألق كريستيانو رونالدو في صفوف أكاديمية الشباب التابعة

لنادي سبورتينج لشبونة ، قبل انتقاله بعد ذلك إلى مانشستر يونايتد في عام 2003 ، فيما انطلق إلى تأسيس نفسه كواحد من أعظم اللاعبين في كل العصور في النادي الملكي. وأشار برونو دي كارفاليو رئيس سبورتينج لشبونة أنه يخطط لتكريم قائد منتخب البرتغال وقال : “لقد أعددنا شيء للترحيب بقدوم كريستيانو ، ولكن سيتعين علينا أن ننتظر ونرى كيف يمكننا فعل ذلك بسبب قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”. وتابع بقوله : “كريستيانو رونالدو ما زال رجل سبورتينج لشبونة وهو يؤكد بأنه يشعر بدعمنا كلما عاد إلى هنا ، كريستيانو هو مثل ابن لنا ونحن نتمنى عودته إلى فريقنا في مرحلة ما ، ولكني آمل أن لا يسجل هذه المرة في مباراة اليوم”.


الخبر بالتفاصيل والصور


كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني
كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني

أكد نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي أن أعد ترحيباً خاصاً بقدوم اللاعب كريستيانو رونالدو إلى ملعب خوسيه ألفالادي خلال مباراة الليلة أمام ريال مدريد في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وتألق كريستيانو رونالدو في صفوف أكاديمية الشباب التابعة لنادي سبورتينج لشبونة ، قبل انتقاله بعد ذلك إلى مانشستر يونايتد في عام 2003 ، فيما انطلق إلى تأسيس نفسه كواحد من أعظم اللاعبين في كل العصور في النادي الملكي.

وأشار برونو دي كارفاليو رئيس سبورتينج لشبونة أنه يخطط لتكريم قائد منتخب البرتغال وقال : “لقد أعددنا شيء للترحيب بقدوم كريستيانو ، ولكن سيتعين علينا أن ننتظر ونرى كيف يمكننا فعل ذلك بسبب قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

وتابع بقوله : “كريستيانو رونالدو ما زال رجل سبورتينج لشبونة وهو يؤكد بأنه يشعر بدعمنا كلما عاد إلى هنا ، كريستيانو هو مثل ابن لنا ونحن نتمنى عودته إلى فريقنا في مرحلة ما ، ولكني آمل أن لا يسجل هذه المرة في مباراة اليوم”.

رابط المصدر: سبورتينج لشبونة يرحب بقدوم رونالدو على طريقته الخاصة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً