قوقل تستحوذ على منصة Qwiklabs لتعليم المطورين مهارات التخزين السحابي

أعلنت قوقل اليوم أنها قد أتمت عملية الاستحواذ على منصة Qwiklabs المتخصصة في تدريب وطرح مناهج تعلم المطورين بيئة التخزين السحابي وكتابة التطبيقات سحابياً وغيرها من الأمور المرتبطة . قوقل أكدت ان هذا الإستحواذ جاء ليساعد الناس في التعرف على البنية التحتية للتخزين السحابي وليغلق فجوة كبيرة لدى كثير من المطورين

الذي سيتعرفون على الكثير من الارشادات والخطوات التي تقدمها Qwiklabs عبر دوراتها التدريبية . وبحسب قوقل فإن أكثر من نصف مليون مطور كانوا قد استفادوا من 5 ملايين ساعة عمل عبر Qwiklabs تعلموا من خلالها تقنيات التخزين السحابي المتعدد مؤكدة أنها ستركز في المستقبل على تبسيط تلك الطرق ليستفيد منها الكثير من الناس . يذكر أن منصة Qwiklabs قد تأسست عام 2012 في ولاية ماساتشوستس وتملك الآن أكثر من 500 مليون مستخدم . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


google-cloud-platform-bricks-gdc-2016-novet-2-930x632

أعلنت قوقل اليوم أنها قد أتمت عملية الاستحواذ على منصة Qwiklabs المتخصصة في تدريب وطرح مناهج تعلم المطورين بيئة التخزين السحابي وكتابة التطبيقات سحابياً وغيرها من الأمور المرتبطة .

قوقل أكدت ان هذا الإستحواذ جاء ليساعد الناس في التعرف على البنية التحتية للتخزين السحابي وليغلق فجوة كبيرة لدى كثير من المطورين الذي سيتعرفون على الكثير من الارشادات والخطوات التي تقدمها Qwiklabs عبر دوراتها التدريبية .

وبحسب قوقل فإن أكثر من نصف مليون مطور كانوا قد استفادوا من 5 ملايين ساعة عمل عبر Qwiklabs تعلموا من خلالها تقنيات التخزين السحابي المتعدد مؤكدة أنها ستركز في المستقبل على تبسيط تلك الطرق ليستفيد منها الكثير من الناس .

يذكر أن منصة Qwiklabs قد تأسست عام 2012 في ولاية ماساتشوستس وتملك الآن أكثر من 500 مليون مستخدم .

المصدر

رابط المصدر: قوقل تستحوذ على منصة Qwiklabs لتعليم المطورين مهارات التخزين السحابي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً