Samsung Galaxy A3 2016 يحصل على تحديث نوفمبر الأمني

بدأت سامسونج مؤخرًا بإطلاق تحديثها الأمني إلى هاتف آخر من هواتفها الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، حيث بدأ هاتف Samsung Galaxy A3 2016 بالحصول على تحديث نوفمبر الأمني في أوروبا طبقًا لعدّة تقارير من القارة العجوز. التحديث يأتي للإصدارات التي تُباع في أوروبا بدون عقد مع شركات الاتصالات، ويُتوقع أن

تدفع سامسونج التحديث أيضًا إلى عدّة مناطق حول العالم في وقت لاحق، أمّا إذا كنت تملك أحد إصدارات الهاتف المحصورة بعقد مع شركة الاتصالات فلا توجد أنباء بعد عن موعد حصوله على التحديث. يأتي التحديث الجديد برقم إصدار XXU2BPK2 ويحمل في طياته العديد من التحسينات والإصلاحات على صعيد الأداء وإغلاق الثغرات، وتحديدًا أكثر من 60 إصلاح من قوقل نفسها بالإضافة إلى 14 تحسين من سامسونج. جدير بالذكر أنّ قوقل قد بدأت دفع سلسلة تحديثات أندرويد الأمنية في وقت سابق بعد اكتشاف ثغرة Stagefright ومقدار الخطورة الممكن حدوثه للأجهزة التي تعمل بالنظام بدون تحديثها دوريًا. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


Samsung Galaxy A3 2016

بدأت سامسونج مؤخرًا بإطلاق تحديثها الأمني إلى هاتف آخر من هواتفها الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، حيث بدأ هاتف Samsung Galaxy A3 2016 بالحصول على تحديث نوفمبر الأمني في أوروبا طبقًا لعدّة تقارير من القارة العجوز.

التحديث يأتي للإصدارات التي تُباع في أوروبا بدون عقد مع شركات الاتصالات، ويُتوقع أن تدفع سامسونج التحديث أيضًا إلى عدّة مناطق حول العالم في وقت لاحق، أمّا إذا كنت تملك أحد إصدارات الهاتف المحصورة بعقد مع شركة الاتصالات فلا توجد أنباء بعد عن موعد حصوله على التحديث.

يأتي التحديث الجديد برقم إصدار XXU2BPK2 ويحمل في طياته العديد من التحسينات والإصلاحات على صعيد الأداء وإغلاق الثغرات، وتحديدًا أكثر من 60 إصلاح من قوقل نفسها بالإضافة إلى 14 تحسين من سامسونج.

جدير بالذكر أنّ قوقل قد بدأت دفع سلسلة تحديثات أندرويد الأمنية في وقت سابق بعد اكتشاف ثغرة Stagefright ومقدار الخطورة الممكن حدوثه للأجهزة التي تعمل بالنظام بدون تحديثها دوريًا.

المصدر

رابط المصدر: Samsung Galaxy A3 2016 يحصل على تحديث نوفمبر الأمني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً