هل تعلم أن الوحش جودزيلا مواطن مسجل رسميًا في اليابان؟!

جودزيلا أو كما يُعرف بـ (ملك الوحوش) وحش عملاق خيالي ظهر في سلسلة الأفلام اليابانية التي تحمل نفس الاسم جودزيلا. أول ظهور له كان في فيلم جودزيلا للمخرج الياباني “إيتشيرو هوندا” عام 1954. منذ ذلك الحين أصبح شخصية مشهورة في جميع أنحاء العالم، حيث ظهر في 28 فيلمًا من إنتاج

شركة توهو. ظهر أيضًا في العديد من ألعاب الفيديو، والروايات، والكتب المصورة، والمسلسلات التلفزيونية، كما ظهر في عدد من الأفلام الأمريكية في عام 1998، وعام 2014. لكن، هل تعلم أن الوحش جودزيلا مواطن مسجل رسميًا في اليابان، كما أن له أوراق ثبوتية كغيره من المواطنين اليابانيين؟   بطاقة هوية الوحش جودزيلا الاسم: جودزيلا العنوان: شينجوكو-كو، كابوكي-تشو، 1-19-1 تاريخ الميلاد: 9 أبريل عام 1954   لماذا جعلت اليابان جودزيلا مواطنًا رسميًا؟ للوحش جودزيلا شعبية لا نظير لها في اليابان، حيث يحتل مكانة مرموقة في البلاد، وقد حصل على المواطنة الرسمية ليعمل كسفير للسياحة، ومهمته تعزيز الترفيه والسهر على حي كابوكي-تشو، واستقطاب السياح من جميع أنحاء العالم. وقد تم اختيار حي شينجوكو، حيث يعد أحد أهم أحياء طوكيو الـ 23 والذي يضم مراكز تجارية وإدارية وناطحات سحاب، بالإضافة لوجود محطة شينجوكو التي تعد أهم عصب في شبكة القطارات في طوكيو. وقد أُعلن عن تسجيل جودزيلا كمواطن رسمي في احتفال رسمي يليق بهذه المناسبة! المصدر اقرأ أيضًا: تعرف على حيوان جودزيلا في الحياة الواقعية


الخبر بالتفاصيل والصور


جودزيلا أو كما يُعرف بـ (ملك الوحوش) وحش عملاق خيالي ظهر في سلسلة الأفلام اليابانية التي تحمل نفس الاسم جودزيلا. أول ظهور له كان في فيلم جودزيلا للمخرج الياباني “إيتشيرو هوندا” عام 1954.

جودزيلا

منذ ذلك الحين أصبح شخصية مشهورة في جميع أنحاء العالم، حيث ظهر في 28 فيلمًا من إنتاج شركة توهو. ظهر أيضًا في العديد من ألعاب الفيديو، والروايات، والكتب المصورة، والمسلسلات التلفزيونية، كما ظهر في عدد من الأفلام الأمريكية في عام 1998، وعام 2014. لكن، هل تعلم أن الوحش جودزيلا مواطن مسجل رسميًا في اليابان، كما أن له أوراق ثبوتية كغيره من المواطنين اليابانيين؟

 

بطاقة هوية الوحش جودزيلا

الوحش جودزيلا

الاسم: جودزيلا

العنوان: شينجوكو-كو، كابوكي-تشو، 1-19-1

تاريخ الميلاد: 9 أبريل عام 1954

 

لماذا جعلت اليابان جودزيلا مواطنًا رسميًا؟

غودزيلا

للوحش جودزيلا شعبية لا نظير لها في اليابان، حيث يحتل مكانة مرموقة في البلاد، وقد حصل على المواطنة الرسمية ليعمل كسفير للسياحة، ومهمته تعزيز الترفيه والسهر على حي كابوكي-تشو، واستقطاب السياح من جميع أنحاء العالم.

شينجوكو

وقد تم اختيار حي شينجوكو، حيث يعد أحد أهم أحياء طوكيو الـ 23 والذي يضم مراكز تجارية وإدارية وناطحات سحاب، بالإضافة لوجود محطة شينجوكو التي تعد أهم عصب في شبكة القطارات في طوكيو. وقد أُعلن عن تسجيل جودزيلا كمواطن رسمي في احتفال رسمي يليق بهذه المناسبة!

المصدر

اقرأ أيضًا:

تعرف على حيوان جودزيلا في الحياة الواقعية

رابط المصدر: هل تعلم أن الوحش جودزيلا مواطن مسجل رسميًا في اليابان؟!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً