مصر: العثور على جثة مديرة فرع مصرف أبوظبي الإسلامي بالقاهرة

أكدت مصادر أمنية، العثور على جثة الرئيس التنفيذى العضو المنتدب لمصرف “أبوظبي الإسلامي – مصر” القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة نيفين لطفي، داخل شقتها بمدينة السادس من أكتوبر، مضيفة أن

الجثة بها عدة طعنات والصفة التشريحية ستحدد باقي التفاصيل. وأضافت المصادر أنه تم تشكيل فريق من البحث الجنائي من مديرية أمن الجيزة على أعلى مستوى لكشف غموض الحادث والوقوف على تفاصيل أكثر.وكانت إدارة البورصة، قررت ايقاف التعامل على أسهم البنك لمدة 10 دقائق، لحين الاطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم البنك قبل نشر الخبر.وتمتعت نيفين لطفي بخبرة دامت لأكثر من ثلاثين عاماً في العمل المصرفي، وخبرات متنوعة بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية، وتتمتع أيضاً بخبرة دولية مكتسبة من الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة، مع التأكيد على خبراتها الأساسية في مجال إدارة أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدارة المخاطر الائتمانية ورأس المال.وقد التحقت بمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، بعد عملها في بنك سيتي غروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بلندن.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر أمنية، العثور على جثة الرئيس التنفيذى العضو المنتدب لمصرف “أبوظبي الإسلامي – مصر” القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة نيفين لطفي، داخل شقتها بمدينة السادس من أكتوبر، مضيفة أن الجثة بها عدة طعنات والصفة التشريحية ستحدد باقي التفاصيل.

وأضافت المصادر أنه تم تشكيل فريق من البحث الجنائي من مديرية أمن الجيزة على أعلى مستوى لكشف غموض الحادث والوقوف على تفاصيل أكثر.

وكانت إدارة البورصة، قررت ايقاف التعامل على أسهم البنك لمدة 10 دقائق، لحين الاطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم البنك قبل نشر الخبر.

وتمتعت نيفين لطفي بخبرة دامت لأكثر من ثلاثين عاماً في العمل المصرفي، وخبرات متنوعة بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية، وتتمتع أيضاً بخبرة دولية مكتسبة من الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة، مع التأكيد على خبراتها الأساسية في مجال إدارة أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدارة المخاطر الائتمانية ورأس المال.

وقد التحقت بمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، بعد عملها في بنك سيتي غروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بلندن.

رابط المصدر: مصر: العثور على جثة مديرة فرع مصرف أبوظبي الإسلامي بالقاهرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً