مورينيو يسخر من فينجر: فشل في أن يتوج بطلاً لمدة 14 عام

مورينيو يتشاجر مع فينجر عاد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي للسخرية من الفرنسي أرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي في محاولة منه لشغل وسائل الإعلام البريطانية عن تراجع مستوى اليونايتد. مورينيو أبدى تعجبه من عدم تعرض فينجر لانتقادات في وسائل الإعلام وهو يفشل في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على

مدار 14 عام متتالي، بينما يتعرض بنفسه لانتقادات حادة نتيجة التراجع لمدة 18 شهر فقط. وقال مورينيو في تصريح صحفي “مدرب آرسنال لم يتوج بطلاً لمدة 14 عام، أنا لم أتوج بطلاً لمدة 18 شهر. إنه في 14 عام فشل في أن يبني فريق يستطيع أن يكون بطلاً”. وأضاف “أنا في مانشستر يونايتد منذ 4 أشهر، والمطالب والانتقادات توجه لي فقط وليس للآخرين. الواقع الحالي صعب جداً، لأن المنافسة صعبة جداً، ومعظم الفرق تم إعدادها منذ فترة طويلة، والتي تملك لاعبين ممتازين ومدرين ممتازين أيضاً”. واختتم حديثه معاتباً وسائل الإعلام “مانشستر حالياً يحتاج للاستقرار، إنه الاستقرار الذي تمنحني إياه الإدارة والجماهير، لكن الصحف ترفض منحي إياه”.


الخبر بالتفاصيل والصور


مورينيو يتشاجر مع فينجر

مورينيو يتشاجر مع فينجر

عاد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي للسخرية من الفرنسي أرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي في محاولة منه لشغل وسائل الإعلام البريطانية عن تراجع مستوى اليونايتد.

مورينيو أبدى تعجبه من عدم تعرض فينجر لانتقادات في وسائل الإعلام وهو يفشل في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار 14 عام متتالي، بينما يتعرض بنفسه لانتقادات حادة نتيجة التراجع لمدة 18 شهر فقط.

وقال مورينيو في تصريح صحفي “مدرب آرسنال لم يتوج بطلاً لمدة 14 عام، أنا لم أتوج بطلاً لمدة 18 شهر. إنه في 14 عام فشل في أن يبني فريق يستطيع أن يكون بطلاً”.

وأضاف “أنا في مانشستر يونايتد منذ 4 أشهر، والمطالب والانتقادات توجه لي فقط وليس للآخرين. الواقع الحالي صعب جداً، لأن المنافسة صعبة جداً، ومعظم الفرق تم إعدادها منذ فترة طويلة، والتي تملك لاعبين ممتازين ومدرين ممتازين أيضاً”.

واختتم حديثه معاتباً وسائل الإعلام “مانشستر حالياً يحتاج للاستقرار، إنه الاستقرار الذي تمنحني إياه الإدارة والجماهير، لكن الصحف ترفض منحي إياه”.

رابط المصدر: مورينيو يسخر من فينجر: فشل في أن يتوج بطلاً لمدة 14 عام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً