ليبيا: العثور على غرفة اتصالات كان يستخدمها داعش في سرت

عثرت قوات “البنيان المرصوص” وأفراد سرية الهندسة العسكرية التابعة لها، اليوم الثلاثاء، على غرفة اتصالات تتبع تنظيم داعش، كانت تستخدم للتواصل بين عناصر التنظيم خلال الحرب.

'div-gpt-ad-1458464214487-0' 'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأفادت مصادر تابعة لقوات البنيان المرصوص، بأنه أثناء عمليات مسح وتمشيط عدد من المنازل المسيطر عليها في حي الجيزة البحرية بسرت، عُثر على الغرفة المذكورة.وأوضحت المصادر لموقع “بوابة الوسط” الإلكتروني الإخباري، أنه عُثر داخل الغرفة على سيف كان يستخدمه قادة التنظيم في عمليات قتل أبناء المدينة من المدنيين والعسكريين، والذين بلغ عددهم 34 شخصاً.يذكر أن قوات البنيان المرصوص تشن منذ مايو (أيار) الماضي عملية عسكرية لتطهير مدينة سرت من تنظيم داعش الذي يسيطر علي المدينة منذ منتصف عام 2014.


الخبر بالتفاصيل والصور



عثرت قوات “البنيان المرصوص” وأفراد سرية الهندسة العسكرية التابعة لها، اليوم الثلاثاء، على غرفة اتصالات تتبع تنظيم داعش، كانت تستخدم للتواصل بين عناصر التنظيم خلال الحرب.

وأفادت مصادر تابعة لقوات البنيان المرصوص، بأنه أثناء عمليات مسح وتمشيط عدد من المنازل المسيطر عليها في حي الجيزة البحرية بسرت، عُثر على الغرفة المذكورة.

وأوضحت المصادر لموقع “بوابة الوسط” الإلكتروني الإخباري، أنه عُثر داخل الغرفة على سيف كان يستخدمه قادة التنظيم في عمليات قتل أبناء المدينة من المدنيين والعسكريين، والذين بلغ عددهم 34 شخصاً.

يذكر أن قوات البنيان المرصوص تشن منذ مايو (أيار) الماضي عملية عسكرية لتطهير مدينة سرت من تنظيم داعش الذي يسيطر علي المدينة منذ منتصف عام 2014.

رابط المصدر: ليبيا: العثور على غرفة اتصالات كان يستخدمها داعش في سرت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً