مسؤول لـ24: ترقب في الأوساط السياسية الليبية لسياسة ترامب تجاه الأزمة في البلاد

كشف دبلوماسي مصري مسؤول، أن هناك حالة من الترقب داخل الأوساط الليبية لسياسة الإدارة الأمريكية الجديدة بعد فوز دونالد ترامب وما أسفر عنه من تعينات جديدة ستؤدي إلى وضع سياسة

جديدة في الأراضي الليبية. وقال الدبلوماسي الذي طلب عدم ذكر اسمه لـ 24، إن المجلس الرئاسي الليبي في حالة ترقب خلال الوقت الحالي، ولم يعمل على إعادة تشكيل المجلس بناء على طلب مجلس النواب الليبي، وسينتظر ما ستسفر عنه الإدارة الأمريكية الجديدة.وأشار الدبلوماسي المصري إلى أن الأوضاع السياسية في ليبيا حالياً، تشهد حالة من الهدوء بسبب التغيرات السياسية في الوقت الراهن على المستوى العالمي، موضحاً أن هناك حالة من الترقب لتغير سياسات الولايات المتحدة في أمريكا بعد مجيء الرئيس الجديد دونالد ترامب الذي يهدف لوضع استراتيجية جديدة في التعامل مع تنظيم داعش الإرهابي.وعين الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط مبعوثاً له إلى ليبيا وهو التونسي السفير صلاح الدين الجمالي لمتابعة حل القضية الليبية.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف دبلوماسي مصري مسؤول، أن هناك حالة من الترقب داخل الأوساط الليبية لسياسة الإدارة الأمريكية الجديدة بعد فوز دونالد ترامب وما أسفر عنه من تعينات جديدة ستؤدي إلى وضع سياسة جديدة في الأراضي الليبية.

وقال الدبلوماسي الذي طلب عدم ذكر اسمه لـ 24، إن المجلس الرئاسي الليبي في حالة ترقب خلال الوقت الحالي، ولم يعمل على إعادة تشكيل المجلس بناء على طلب مجلس النواب الليبي، وسينتظر ما ستسفر عنه الإدارة الأمريكية الجديدة.

وأشار الدبلوماسي المصري إلى أن الأوضاع السياسية في ليبيا حالياً، تشهد حالة من الهدوء بسبب التغيرات السياسية في الوقت الراهن على المستوى العالمي، موضحاً أن هناك حالة من الترقب لتغير سياسات الولايات المتحدة في أمريكا بعد مجيء الرئيس الجديد دونالد ترامب الذي يهدف لوضع استراتيجية جديدة في التعامل مع تنظيم داعش الإرهابي.

وعين الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط مبعوثاً له إلى ليبيا وهو التونسي السفير صلاح الدين الجمالي لمتابعة حل القضية الليبية.

رابط المصدر: مسؤول لـ24: ترقب في الأوساط السياسية الليبية لسياسة ترامب تجاه الأزمة في البلاد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً