الإمارات: تجربة افتراضية للتعلم في مدرسة للاجئين السوريين

عرضت دبي العطاء فيلماً بتقنية الواقع الافتراضي برؤية مداها 360 درجة تم تصويره في مدرسة ضمن مخيم للاجئين السوريين، في إطار مشاركتها في أسبوع الإمارات للابتكار.

وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أتاحت تجربة الفيديو لأفراد المجتمع الإماراتي وعبر سماعات الواقع الافتراضي متابعة فتاة سورية في مدرسة للاجئين، فضلاً عن الاستماع إلى قصة ترويها والدتها حول الظروف التي مرت بها الأسرة قبل تمكين ابنتهم أخيراً من الحصول على التعليم الذي هي بأمس الحاجة إليه.وبالإضافة إلى تجربة فيديو الواقع الافتراضي، تعرّف الزوار على طبيعة عمل دبي العطاء في البلدان النامية، وبالأخص البلدان المتضررة من حالات الطوارئ، وذلك من خلال خريطة تفاعلية تعمل باللمس. كما يضم العرض اختبار “هل تفضل” الذي يسلط الضوء على الخيارات المستحيلة التي يضطر الأشخاص المتضررين من حالات الطوارئ القيام بها بشكل يومي.


الخبر بالتفاصيل والصور



عرضت دبي العطاء فيلماً بتقنية الواقع الافتراضي برؤية مداها 360 درجة تم تصويره في مدرسة ضمن مخيم للاجئين السوريين، في إطار مشاركتها في أسبوع الإمارات للابتكار.

وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أتاحت تجربة الفيديو لأفراد المجتمع الإماراتي وعبر سماعات الواقع الافتراضي متابعة فتاة سورية في مدرسة للاجئين، فضلاً عن الاستماع إلى قصة ترويها والدتها حول الظروف التي مرت بها الأسرة قبل تمكين ابنتهم أخيراً من الحصول على التعليم الذي هي بأمس الحاجة إليه.

وبالإضافة إلى تجربة فيديو الواقع الافتراضي، تعرّف الزوار على طبيعة عمل دبي العطاء في البلدان النامية، وبالأخص البلدان المتضررة من حالات الطوارئ، وذلك من خلال خريطة تفاعلية تعمل باللمس. كما يضم العرض اختبار “هل تفضل” الذي يسلط الضوء على الخيارات المستحيلة التي يضطر الأشخاص المتضررين من حالات الطوارئ القيام بها بشكل يومي.

رابط المصدر: الإمارات: تجربة افتراضية للتعلم في مدرسة للاجئين السوريين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً