حماس ترحب بإلغاء تهمة تخابر مرسي معها

أعربت حركة حماس اليوم الثلاثاء، عن تقديرها للقرار القضائي المصري بإلغاء الأحكام المتعلقة بقضية التخابر مع حماس، ضد الرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال الناطق باسم الحركة، سامي أبو زهري في تصريح صحفي، إن “القرار تأكيد على أصالة القضية الفلسطينية لدى مصر وعلى وقوفها على مسافات متساوية من مختلف الأطراف الفلسطينية”.وقضت محكمة النقض المصرية اليوم الثلاثاء بقبول الطعن المقدم من الرئيس الأسبق محمد مرسي وآخرين من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، على أحكام بالسجن والإعدام ضدهم في قضية التخابر مع جهات أجنبية.وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامي قضت في يونيو (حزيران) 2015، بمعاقبة مرسي ومرشد جماعة الإخوان محمد بديع و15 آخرين من عناصر الجماعة بالسجن المؤبد، ومعاقبة 16 آخرين بينهم 13 هارباً بالإعدام، على رأسهم نائب المرشد (محبوس) خيرت الشاطر، في قضية التخابر مع جهات أجنبية من بينها حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبناني.كما تضمن الحكم معاقبة متهمين اثنين بالسجن لمدة 7 سنوات في نفس القضية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعربت حركة حماس اليوم الثلاثاء، عن تقديرها للقرار القضائي المصري بإلغاء الأحكام المتعلقة بقضية التخابر مع حماس، ضد الرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

وقال الناطق باسم الحركة، سامي أبو زهري في تصريح صحفي، إن “القرار تأكيد على أصالة القضية الفلسطينية لدى مصر وعلى وقوفها على مسافات متساوية من مختلف الأطراف الفلسطينية”.

وقضت محكمة النقض المصرية اليوم الثلاثاء بقبول الطعن المقدم من الرئيس الأسبق محمد مرسي وآخرين من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، على أحكام بالسجن والإعدام ضدهم في قضية التخابر مع جهات أجنبية.

وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامي قضت في يونيو (حزيران) 2015، بمعاقبة مرسي ومرشد جماعة الإخوان محمد بديع و15 آخرين من عناصر الجماعة بالسجن المؤبد، ومعاقبة 16 آخرين بينهم 13 هارباً بالإعدام، على رأسهم نائب المرشد (محبوس) خيرت الشاطر، في قضية التخابر مع جهات أجنبية من بينها حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبناني.

كما تضمن الحكم معاقبة متهمين اثنين بالسجن لمدة 7 سنوات في نفس القضية.

رابط المصدر: حماس ترحب بإلغاء تهمة تخابر مرسي معها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً