نصائح وحِيل للعروس لتعتني بجمالها من خبيرة الماكياج نينا أوبهي

ليلة الزفاف ليلة لا تنسى! لذا فعليكِ الظهور بأبهى حلة في هذا اليوم المتميز، فإذا كنتِ ترغبين أن تبدو إطلالتك ساحرة وخاصة، فإليكِ نقدم أهم النصائح والحيل التجميلية المقدمة من خبيرة الماكياج نينا أوبهي المقيمة بدبي والتي تجعلك عروس مبهرة ومتألقة في هذا اليوم الفريد!1- اختاري إطلالة “سموكي”تختار معظم العرائس إطلالة ناعمة وراقية

مع رسمة آيلاينر واضحة المعالم، لكنّك ستلفتين الأنظار أيضاً إن تزيّنتِ بماكياج “سموكي” ناعم في يوم زفافك. يكمن السرّ في استخدام قلم جيد لتخطيط العينين، يدوم طويلاً. تمتزج أقلام Rodial Smokey Eye Pencils بسهولة على بشرتك ولا تلطّخها.2- زيّني شفتَيك بلون ماتيبالطبع تحلمين بشفتَين جميلتين في أهمّ يوم في حياتك، لكن من الضروري أن تضعي أحمر شفاه مرطّب وبلون ملفت! تتميّز أقلام أحمر الشفاه Sephora Rouge Matte بترطيبها الفائق وتتوفّر بـ96 لوناً، فستجدين بسهولة اللون الأنسب الذي يكمّل إطلالتك!3- لوازم العروس لتطلّي بأبهى حلّةيساور كل عروس القلق بأنّ ماكياجها لن يدوم طيلة النهار. لا يمكنك اصطحاب عدة الماكياج برمّتها أينما ذهبتِ، لذا احملي معك هذه اللوازم الأساسية فقط.1. بودرة – للتحكّم باللمعان2. أحمر الشفاه – لرتوشة اللون إذا لزم الأمر3. أعواد القطن – في حال احتجتِ إلى تنظيف الماكياج حول العينين4- بشرة متألّقة لا تشوبها شائبةلن يبدو ماكياجك متألّقاً إن لم تكن بشرتك جاهزة. يمنحك تنظيف البشرة نتائج رائعة، لكن فقط إذا نظّفتها على النحو الصحيح. احصلي على بشرة نضرة وصحية بفضل نظام Clarisonic لتنظيف البشرة. إذا لم تستعمليه من قبل، ستشعرين وكأنّك تتمتّعين ببشرة جديدة بعد الاستخدام الأول! 5- حيلة سريعةإذا كنت تشعرين بأنّ ماكياجك متعب وباهت، أنعشي بشرتك مع رذاذ  Shiseido Ibuki Quick Fix Mistبتركيبة الجل الرطبة والمنعشة، وتجنّبي تشقق الماكياج أو زواله.6- كوني عروساً متألّقةلن تكتمل إطلالتك إلّا إذا أضفتِ بعض البريق إلى عينَيك! أنا شخصياً أفضّل لون MAC Reflects Antique Gold البرّاق للعينين، إذ يضفي عليها تألّقاً وجمالاً إن وضعتِ كمية قليلة منه فوق ماكياج عينَيك.


الخبر بالتفاصيل والصور



ليلة الزفاف ليلة لا تنسى! لذا فعليكِ الظهور بأبهى حلة في هذا اليوم المتميز، فإذا كنتِ ترغبين أن تبدو إطلالتك ساحرة وخاصة، فإليكِ نقدم أهم النصائح والحيل التجميلية المقدمة من خبيرة الماكياج نينا أوبهي المقيمة بدبي والتي تجعلك عروس مبهرة ومتألقة في هذا اليوم الفريد!

1- اختاري إطلالة “سموكي”


تختار معظم العرائس إطلالة ناعمة وراقية مع رسمة آيلاينر واضحة المعالم، لكنّك ستلفتين الأنظار أيضاً إن تزيّنتِ بماكياج “سموكي” ناعم في يوم زفافك. يكمن السرّ في استخدام قلم جيد لتخطيط العينين، يدوم طويلاً. تمتزج أقلام Rodial Smokey Eye Pencils بسهولة على بشرتك ولا تلطّخها.

2- زيّني شفتَيك بلون ماتي


بالطبع تحلمين بشفتَين جميلتين في أهمّ يوم في حياتك، لكن من الضروري أن تضعي أحمر شفاه مرطّب وبلون ملفت! تتميّز أقلام أحمر الشفاه Sephora Rouge Matte بترطيبها الفائق وتتوفّر بـ96 لوناً، فستجدين بسهولة اللون الأنسب الذي يكمّل إطلالتك!

3- لوازم العروس لتطلّي بأبهى حلّة

يساور كل عروس القلق بأنّ ماكياجها لن يدوم طيلة النهار. لا يمكنك اصطحاب عدة الماكياج برمّتها أينما ذهبتِ، لذا احملي معك هذه اللوازم الأساسية فقط.

1. بودرة – للتحكّم باللمعان

2. أحمر الشفاه – لرتوشة اللون إذا لزم الأمر

3. أعواد القطن – في حال احتجتِ إلى تنظيف الماكياج حول العينين

4- بشرة متألّقة لا تشوبها شائبة

لن يبدو ماكياجك متألّقاً إن لم تكن بشرتك جاهزة. يمنحك تنظيف البشرة نتائج رائعة، لكن فقط إذا نظّفتها على النحو الصحيح. احصلي على بشرة نضرة وصحية بفضل نظام Clarisonic لتنظيف البشرة. إذا لم تستعمليه من قبل، ستشعرين وكأنّك تتمتّعين ببشرة جديدة بعد الاستخدام الأول! 

5- حيلة سريعة


إذا كنت تشعرين بأنّ ماكياجك متعب وباهت، أنعشي بشرتك مع رذاذ  Shiseido Ibuki Quick Fix Mistبتركيبة الجل الرطبة والمنعشة، وتجنّبي تشقق الماكياج أو زواله.

6- كوني عروساً متألّقة


لن تكتمل إطلالتك إلّا إذا أضفتِ بعض البريق إلى عينَيك! أنا شخصياً أفضّل لون MAC Reflects Antique Gold البرّاق للعينين، إذ يضفي عليها تألّقاً وجمالاً إن وضعتِ كمية قليلة منه فوق ماكياج عينَيك.

رابط المصدر: نصائح وحِيل للعروس لتعتني بجمالها من خبيرة الماكياج نينا أوبهي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً