الأسد: الدعم الاقتصادي الروسي ساهم في تخفيف معاناة السوريين

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد اليوم الثلاثاء وفداً روسياً برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ديمتري راجوزين. ووفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السورية (سانا)،

فقد تحدث الأسد عن أهمية الدعم الروسي لسوريا في مختلف المجالات وخصوصاً في الجانب الاقتصادي، لأنه ساهم بشكل ملموس في التخفيف من معاناة الشعب السوري بسبب الحرب الإرهابية التي يتعرض لها، والعقوبات الاقتصادية المفروضة عليه منذ سنوات.وأضافت أن الجانبين اتفقا خلال اللقاء على تعزيز التعاون الثنائي، في المجالات الاقتصادية والتبادل التجاري والاستثمار والنفط والغاز والنقل.ومن جانبه، قال راجوزين إن نجاح العملية العسكرية في سوريا لا يتم دون دعم الحياة الاقتصادية للمواطنين، للاستمرار في العمل وتحقيق الانتصار.


الخبر بالتفاصيل والصور



استقبل الرئيس السوري بشار الأسد اليوم الثلاثاء وفداً روسياً برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ديمتري راجوزين.

ووفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السورية (سانا)، فقد تحدث الأسد عن أهمية الدعم الروسي لسوريا في مختلف المجالات وخصوصاً في الجانب الاقتصادي، لأنه ساهم بشكل ملموس في التخفيف من معاناة الشعب السوري بسبب الحرب الإرهابية التي يتعرض لها، والعقوبات الاقتصادية المفروضة عليه منذ سنوات.

وأضافت أن الجانبين اتفقا خلال اللقاء على تعزيز التعاون الثنائي، في المجالات الاقتصادية والتبادل التجاري والاستثمار والنفط والغاز والنقل.

ومن جانبه، قال راجوزين إن نجاح العملية العسكرية في سوريا لا يتم دون دعم الحياة الاقتصادية للمواطنين، للاستمرار في العمل وتحقيق الانتصار.

رابط المصدر: الأسد: الدعم الاقتصادي الروسي ساهم في تخفيف معاناة السوريين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً