ألمانيا: رئيس الكتلة البرلمانية يحذر من حدوث تجاوزات في انتخابات العام القادم

حذر رئيس الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الأحزاب في بلاده، من حدوث تعديات أو تجاوزات خلال المعركة الانتخابية القادمة في عام 2017.

div 'div-gpt-ad-1458464214487-0' 'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال فولكر كاودر في تصريحات خاصة لصحيفة “نويه أوسنابروكر تسايتونج” الألمانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، إنه لابد من الإبقاء على الاحترام أمام المنافسين الديمقراطيين، وإلا ستلحق أضرار بوحدة المجتمع في البلاد وستتضرر الديمقراطية أيضاً.وأضاف كاودر قائلاً: “يتعين علينا الاهتمام خلال الأشهر القادمة بألا تصبح وسائل التواصل الاجتماعي منصات للكراهية والتضليل”، محذراً من عدم الالتزام بذلك بقوله: “وإلا ستصبح المعركة الانتخابية قذرة حقاً”.وأكد السياسي الألماني البارز أنه ليس مسموحاً بإعادة مشهد كالذي حدث في انتخابات الرئاسة الأمريكية في ألمانيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



حذر رئيس الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الأحزاب في بلاده، من حدوث تعديات أو تجاوزات خلال المعركة الانتخابية القادمة في عام 2017.

وقال فولكر كاودر في تصريحات خاصة لصحيفة “نويه أوسنابروكر تسايتونج” الألمانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، إنه لابد من الإبقاء على الاحترام أمام المنافسين الديمقراطيين، وإلا ستلحق أضرار بوحدة المجتمع في البلاد وستتضرر الديمقراطية أيضاً.

وأضاف كاودر قائلاً: “يتعين علينا الاهتمام خلال الأشهر القادمة بألا تصبح وسائل التواصل الاجتماعي منصات للكراهية والتضليل”، محذراً من عدم الالتزام بذلك بقوله: “وإلا ستصبح المعركة الانتخابية قذرة حقاً”.

وأكد السياسي الألماني البارز أنه ليس مسموحاً بإعادة مشهد كالذي حدث في انتخابات الرئاسة الأمريكية في ألمانيا.

رابط المصدر: ألمانيا: رئيس الكتلة البرلمانية يحذر من حدوث تجاوزات في انتخابات العام القادم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً