الولايات المتحدة: يمني مقبوض عليه حاول تكرار “هجوم نيس” بشاحنة في تايمز سكوير

اعتقلت السلطات الأمريكية يمنياً مقيماً في نيويورك بتهمة التخطيط لهجوم على طريقة الهجوم الذي تبناه داعش في نيس الفرنسية، الصيف الماضي، بواسطة شاحنة لدهس أكبر عدد ممكن من الضحايا، وفق

ما نقلت قناة أيه بي سي، الثلاثاء. وأوضحت القناة الأمريكية نقلاً عن مصادرها، أن محمد رفيق ناجي، اليمني المقيم في نيويورك، حاول على امتداد سنة 2015، الوصول إلى المناطق التي سيطر عليها داعش في اليمن.وبعد عودته إلى الولايات المتحدة، حسب الادعاء الفدرالي، كشف اليمني الذي وقع في شراك مخبر تابع لمكتب التحقيقات الأمريكية إف بي أيه، خطته لتنفيذ هجوم باسم داعش ضد ميدان تايمز سكوير، بفضل شاحنة جمع نفايات منزلية، لدهس أكبر عدد ممكن من الأشخاص فيه.  


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت السلطات الأمريكية يمنياً مقيماً في نيويورك بتهمة التخطيط لهجوم على طريقة الهجوم الذي تبناه داعش في نيس الفرنسية، الصيف الماضي، بواسطة شاحنة لدهس أكبر عدد ممكن من الضحايا، وفق ما نقلت قناة أيه بي سي، الثلاثاء.

وأوضحت القناة الأمريكية نقلاً عن مصادرها، أن محمد رفيق ناجي، اليمني المقيم في نيويورك، حاول على امتداد سنة 2015، الوصول إلى المناطق التي سيطر عليها داعش في اليمن.

وبعد عودته إلى الولايات المتحدة، حسب الادعاء الفدرالي، كشف اليمني الذي وقع في شراك مخبر تابع لمكتب التحقيقات الأمريكية إف بي أيه، خطته لتنفيذ هجوم باسم داعش ضد ميدان تايمز سكوير، بفضل شاحنة جمع نفايات منزلية، لدهس أكبر عدد ممكن من الأشخاص فيه.
 

رابط المصدر: الولايات المتحدة: يمني مقبوض عليه حاول تكرار “هجوم نيس” بشاحنة في تايمز سكوير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً