دول التعاون الخليجي تبحث تطورات الأوضاع في المنطقة

يعقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي، الخميس المقبل، اجتماعاً في البحرين، يبحثون خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة. وقال الأمين العام للمجلس، عبد

اللطيف بن راشد الزياني، في بيان له وزع في الرياض، اليوم الثلاثاء إن “الوزراء سيبحثون تطورات الأوضاع في اليمن والجهود المبذولة للتوصل إلى حل سياسي للأزمة، كما سيعقدون اجتماعاً مع وزير الخارجية اليمني”.كما سيبحث الوزراء مستجدات الأوضاع الأمنية في المنطقة، بما في ذلك سوريا وليبيا والجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب.وأضاف الزياني أن “اجتماع وزراء الخارجية يأتي تحضيراً للقمة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون والمقرر عقدها في شهر ديسمبر(كانون الأول) المقبل في مملكة البحرين”.


الخبر بالتفاصيل والصور



يعقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي، الخميس المقبل، اجتماعاً في البحرين، يبحثون خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة.

وقال الأمين العام للمجلس، عبد اللطيف بن راشد الزياني، في بيان له وزع في الرياض، اليوم الثلاثاء إن “الوزراء سيبحثون تطورات الأوضاع في اليمن والجهود المبذولة للتوصل إلى حل سياسي للأزمة، كما سيعقدون اجتماعاً مع وزير الخارجية اليمني”.

كما سيبحث الوزراء مستجدات الأوضاع الأمنية في المنطقة، بما في ذلك سوريا وليبيا والجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب.

وأضاف الزياني أن “اجتماع وزراء الخارجية يأتي تحضيراً للقمة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون والمقرر عقدها في شهر ديسمبر(كانون الأول) المقبل في مملكة البحرين”.

رابط المصدر: دول التعاون الخليجي تبحث تطورات الأوضاع في المنطقة

أضف تعليقاً