فولفسبورج يعلن موافقته المبدئية على رحيل دراكسلر

جوليان دراكسلر يشعر نادي فولفسبورج الألماني بأنه أخطأ حينما قرر الاحتفاظ بخدمات لاعبه جوليان دراكسلر الصيف الماضي رغماً عنه حسب تلميحات كلاوس ألوفس المدير العام للنادي. ألوفس أفصح عن نية النادي التعامل مع لاعبه بشكل مختلف في المرة المقبلة، موضحاً في ذات الوقت بأن احتمال رحيل دراكسلر عن فولفسبورج الصيف

المقبل وارد. وقال المدير العام في تصريح لقناة سبورت 1 الألمانية التلفزيونية “القصة التي انتشرت لم تساعده أو تساعد فولفسبورج، النتائج كانت كارثية على اللاعب. الآن نقيم الأوضاع بشكل مختلف، وسنتعامل مع الموقف بطريقة مغايرة في المرة المقبلة. ربما نسمح له بالرحيل عن النادي”. وأعلن دراكسلر قبل بداية الموسم عن نيته الرحيل عن فولفسبورج، كما كشف عن وجود اتفاق مع إدارة النادي حينما انتقل إلى صفوفهم صيف 2015 بأن يسمحوا له بالرحيل في الصيف التالي في حال تلقوا عرضاً مناسباً من أحد الأندية الكبرى. وتراجع مردود دراكسلر بشكل واضح في الموسم الحالي بعد أن أخلفت الإدارة وعدها حيث لم يصنع اللاعب أو يسجل أي هدف حتى الآن، كما تسبب ذلك بتراجع مستوى الفريق بشكل عام.


الخبر بالتفاصيل والصور


جوليان دراكسلر

جوليان دراكسلر

يشعر نادي فولفسبورج الألماني بأنه أخطأ حينما قرر الاحتفاظ بخدمات لاعبه جوليان دراكسلر الصيف الماضي رغماً عنه حسب تلميحات كلاوس ألوفس المدير العام للنادي.

ألوفس أفصح عن نية النادي التعامل مع لاعبه بشكل مختلف في المرة المقبلة، موضحاً في ذات الوقت بأن احتمال رحيل دراكسلر عن فولفسبورج الصيف المقبل وارد.

وقال المدير العام في تصريح لقناة سبورت 1 الألمانية التلفزيونية “القصة التي انتشرت لم تساعده أو تساعد فولفسبورج، النتائج كانت كارثية على اللاعب. الآن نقيم الأوضاع بشكل مختلف، وسنتعامل مع الموقف بطريقة مغايرة في المرة المقبلة. ربما نسمح له بالرحيل عن النادي”.

وأعلن دراكسلر قبل بداية الموسم عن نيته الرحيل عن فولفسبورج، كما كشف عن وجود اتفاق مع إدارة النادي حينما انتقل إلى صفوفهم صيف 2015 بأن يسمحوا له بالرحيل في الصيف التالي في حال تلقوا عرضاً مناسباً من أحد الأندية الكبرى.

وتراجع مردود دراكسلر بشكل واضح في الموسم الحالي بعد أن أخلفت الإدارة وعدها حيث لم يصنع اللاعب أو يسجل أي هدف حتى الآن، كما تسبب ذلك بتراجع مستوى الفريق بشكل عام.

رابط المصدر: فولفسبورج يعلن موافقته المبدئية على رحيل دراكسلر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً