44 صورة لأوباما تلخص عهد الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة

لم تتبق سوى أسابيع معدودة حتى تنتهي ولاية باراك أوباما في منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يسلّم مفاتيح المكتب البيضاوي للمنتخب دونالد ترامب. ومع مرور

الأيام الستين الأخيرة من أصل ثمانية سنوات قضاها أوباما في البيت الأبيض، ينشر 24 مجموعة من الصور التقطها مصّور البيت الأبيض الرسمي بيت سوزا وهو يتجول على مقربة منه أثناء تنقله حول العالم.وتعكس هذه المجموعة المؤلفة من 44 صورة، مسيرة الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة التي تميّزت بباقة واسعة من المشاعر حسب تنوع المناسبات التي تراوحت بين الاجتماعية والسياسية والأمنية.


الخبر بالتفاصيل والصور



لم تتبق سوى أسابيع معدودة حتى تنتهي ولاية باراك أوباما في منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يسلّم مفاتيح المكتب البيضاوي للمنتخب دونالد ترامب.

ومع مرور الأيام الستين الأخيرة من أصل ثمانية سنوات قضاها أوباما في البيت الأبيض، ينشر 24 مجموعة من الصور التقطها مصّور البيت الأبيض الرسمي بيت سوزا وهو يتجول على مقربة منه أثناء تنقله حول العالم.

وتعكس هذه المجموعة المؤلفة من 44 صورة، مسيرة الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة التي تميّزت بباقة واسعة من المشاعر حسب تنوع المناسبات التي تراوحت بين الاجتماعية والسياسية والأمنية.

رابط المصدر: 44 صورة لأوباما تلخص عهد الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً